أخر الأخبارفن

عدنان أبو الشامات خائف من القتل بسبب إدلب

عدنان أبو الشامات يطلب المساعدة خوفاً من "القتل"

نفى الفنان “عدنان أبو الشامات” التصريحات المتداولة عن لسانه، حول رغبته بإزالة محافظة “إدلب” عن الخارطة. معرباً عن خوفه من أن يؤدي تداول مثل هذا الخبر إلى قتله.

سناك سوري _ متابعات

وقال ” أبو الشامات” عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك“، أن صفحة ناشطة بالفيسبوك تحت اسم “السويد”. لفقت له تصريحاً حول مطالبته بقنبلة نووية على إدلب ومسحها من الخارطة، كشرط أساسي لقبول الصلح مع الحكومة التركية. الأمر الذي أثار غضبه نافياً أن يكون أدلى بأي تصريح من هذا النوع.

وأشار “أبو الشامات” بمنشوره إلى أن تلك الصفحة التي وثق منشوراتها بصور، سبق وطالته بتصريحات كاذبة، وأضاف «لا يمكن أن يصدر عني ولا عن أي إنسان عنده الحد الأدنى من الأخلاق والضمير». فأهالي “ادلب” وكل مدن سوريا كعائلته، ويتمنى الخير و السلامة للجميع.

وفي السياق ذاته سبق ونشر “أبو الشامات” مقطع فيديو يظهر وصول كمّ كبير من الشتائم على هاتفه الشخصي. بسبب خبر “ادلب” الذي لم يكن على دراية به. وختم كلامه راجياً أصدقاءه بمشاركة الحقيقة لتصل إلى أكبر عدد من المواقع.

تجدر الإشارة إلى أن “أبو الشامات” تعرض عام 2023 لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بعد منشور له ذكر فيه أنه لا يمكنه العيش بـ”إدلب” لو كان الذهب فيها مجانياً. واعتبره بعض المتابعين إساءة واضحة للمدينة وأهلها.

إلا أن “أبو الشامات” لم يتوانَ بعده عن الرد و توضيح غايته من ذلك المنشور عبر برنامج “السؤال الصعب” على قناة “سكاي نيوز”. موضحاً أن القصد هو طبيعة الحياة، وانتشار الفكر المتشدد فيها. حيث لا يمكنه التأقلم معه كشخص عاشق للحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى