أخر الأخباررياضة

محمد ماسو راضٍ عن نتيجة مشاركته في أولمبياد طوكيو

اللاعب محمد ماسو: رغم كل الصعوبات وصلنا إلى هنا وقدمنا صورة جيدة عن بلدنا سوريا

سناك سوري – دمشق

عبر اللاعب السوري “محمد ماسو”، عن سعادته بالنتيجة التي وصل إليها خلال مشاركته في سباق الترياتلون ضمن دورة الالعاب الاولمبية في “طوكيو”.

وفي تسجيل مرئي نشرته صفحة الاتحاد الرياضي العام الرسمية في فيسبوك تحدث اللاعب “ماسو” عن أهمية مشاركته باللعبة، وسعادته بالنتيجة التي حققها وهي المرتبة 47 من أصل 53 لاعب، وقال:«سعيد جداً بهذه النتيجة لأنه أحسن مستوى أقدمه بكل عمري وأول مرة أشارك فيها مع أفضل اللاعبين بالعالم وهي خبرة جديدة لي أيضاً».

اقرأ أيضاً: هند ظاظا تعتذر من الجماهير السورية وتشكر من شجّعها

وأضاف: «ليس سهلاً علينا كسوريين بعد عشر سنوات حرب الوصول للأولمبياد والمشاركة بهذه اللعبة الضخمة، والتي تضمنت 1500 متر سباحة و 40 كيلو متر دراجة و 10 كيلو متر جري، وهي تحتاج للكثير من الدعم والمعدات ورغم كل الصعوبات وصلنا إلى هنا، وقدمنا صورة جيدة عن بلدنا سوريا».

وكان “ماسو” قال في تصريحات سابقة لـ سناك سوري أن التأهل للأولمبياد ضمن الإمكانيات المحدودة وضمن الدعم المحدود وضمن الحرب التي مرّت بها “سوريا”، هو بحد ذاته إنجاز وهو شيء جيد على حد وصفه، مبيناً أنه يجب أن يشارك بأكثر من 21 بطولة دولية ولكن حيازته لجواز سفر سوري أدت لصعوبات بالحصول على التأشيرة للدخول إلى بعض الدول، وقال بأنه رُفِضَ من أكثر من دولة مشيراً إلى أن لعبة “الترياتلون” ضخمة وتحتاج الكثير من الدعم، وكانت هذه المراحل صعبة عليه.

اقرأ أيضاً: بعد تأهله لأولمبياد طوكيو … محمد ماسو يشتكي الدعم المحدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى