أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

عبد الرزاق الحسين يشيد بالمغتربين .. سوريا قدّمت مباراة تكتيكية عالية

صاحب أهداف الفوز السوري الأخير آسيوياً متفائل بأداء المنتخب في البطولة الحالية

قال “عبد الرزاق الحسين” لاعب منتخب “سوريا” سابقاً ونادي “الحرية” حالياً أن أداء “نسور قاسيون” أمام منتخب “أوزبكستان” في أمم آسيا كان جيد جداً.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف “الحسين” في حديثه لـ “سناك سبورت” أن منتخب “سوريا” كان ندّاً قوياً لـ “أوزبكستان”.وكان تنظيمه الدفاعي رائعاً للغاية وفق حديثه.

وأضاف أنه المرة الأولى منذ زمن طويل يشاهد منتخب “سوريا” بهذا الشكل والتنظيم داخل أرضية الملعب،.مشيراً إلى أن الحالة الهجومية للنسور تحتاج إلى العمل عليها وتطوريها.

اللاعب السوري اعتبر أيضاً أنه يجب العمل على الزيادة  العددية في منتصف ملعب الخصم،.كما قال أن هناك بعض اللمحات الجميلة كانت من “عمار رمضان” والتي ساعدت بشكل جيد على التحول من الحالة الدفاعية للهجومية،.ولكن بشكل عام أكد أن المنتخب قدّم مباراة تكتيكية عالية المستوى.

وأشاد لاعب “الحرية” باللاعبين المغتربين العائدين لـ “سوريا” معبراً عن إعجابه الكبير بهم قائلاً «أنهم إضافة كبيرة  للمنتخب واندمجوا بشكل سريع وكأنهم يلعبون منذ فترة طويلة بالمنتخب».مبدياً إعجابه باللاعب “أيهم أوسو” ووصفه بأنه لاعب لافت للغاية.

وختم “عبد الرزاق الحسين” حديثه بالقول أنه متفائل كثيراً بالمنتخب في بطولة أمم آسيا 2023.

يشار إلى أن عبد الرزاق الحسين كان صاحب هدفي انتصار “سوريا” الأخير في بطولة أمم آسيا خلال اللقاء الذي انتهى بفوز “نسور قاسيون” على “السعودية” بهدفين لهدف عام 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى