الرئيسيةسناك ساخر

عاجل: سوريون قرروا رفع الدعم عن الحكومة

مواطنون: المسؤولون الصامدون المؤمنين بحتمية النصر لن يعترضوا على القرار

أصدر مواطنون سوريون قراراً، يقضي برفع الدعم الذي يقدمونه إلى الحكومة، بهدف توجيه الدعم إلى مستحقيه الأساسيين في ظل الحرب وتداعياتها.

سناك سوري-رحاب تامر

وأبدى المواطنون انزعاجا كبيرا من قرارهم هذا، الذي اتخذوه مضطرين بسبب ظروف الحرب التي تواجهها البلاد، والذي يأتي كمحاولة لإدارة القلة، وقال المواطنون في بيانهم إن إلغاء الدعم عن الحكومة يشمل تقليص عدد السيارات الممنوحة للمسؤولين ومرافقتهم، بحيث تقتصر على سيارة واحدة من إحدى الأنواع “الوطنية” التي لا تستهلك الكثير من الوقود، كذلك تقليص عدد المرافقة للمسؤولين بحيث يصبح العدد اثنان فقط يجلسان مع السيد المسؤول في سيارته “الوطنية”.

ويقضي رفع الدعم عن الحكومة، بتخفيف حدة الإنارة في قصور المحافظين مراعاة لشعور عامة الناس، كذلك يقضي بالتخفيف من الحوافز الشهرية التي يتقاضاها مسؤولو الجمارك، وكافة المسؤولين الآخرين العاملين في الدولة.

وأكد المواطنون، بأنهم مدركون تماما بكون المسؤول السوري هو واجهة البلد، وكانوا يودون أن يجعلوه محافظاً على مكتسباته المالية بوصفه مسؤولا عن خدمتهم، إلا أن الأزمات الاقتصادية وضعتهم في خيار صعب، بين رفاهية المسؤول وبين خبزهم وطعامهم، لذا فإنهم اختاروا خبزهم وطعامهم، وختموا بيانهم بالقول: «إن المسؤولين الصامدين لن يعترضوا على هذا القرار، وهم المؤمنون بحتمية النصر وأهميته في تاريخ الشعوب ضد الإمبريالية والصهيوأميركية».

اقرأ أيضاً: مسؤول يعلن الخروج من عنق الزجاجة إلى خرم الإبرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى