أخر الأخبارفن

طلال مارديني عن المهرجانات العربية: شيء مقزز ومقرف

باسل خياط يرد على مارديني: يعني إذا عزموك ما بتروح أستاذ طلال؟

سناك سوري – متابعات

أثارت انتقادات الفنان “طلال مارديني” للمهرجانات السينمائية في الدول العربية، جدلاً عبر مواقع التواصل بعد أن وصفها بـ«المقرفة»، واللافت رد الفنان “باسل خياط” على التعليق بقوله: «يعني إذا عزموك ما بتروح أستاذ طلال؟».

“طلال مارديني” كتب تعليق عبر حسابه في تلغرام، انتقد من خلاله المهرجانات السينمائية العربية التي أقيمت مؤخراً ويبدو أنه قصد مهرجان “الجونة” السنمائي دون ذكر اسمه، قائلاً: «في كل العالم مهرجانات السينما تكون للسينما والفن إلا نحن للفساتين والإطلالات يعني مصممي الأزياء يتنافسون فيه أكثر من المخرجين والكتاب شيء مؤسف»، مضيفاً «عن جد شي مقزز ومقرف».

اقرأ أيضاً: تلاسن وتراشق بالألفاظ بين طلال مارديني وريم نصر الدين

زميله الممثل “باسل خياط” الذي تواجد في مهرجان “الجونة” السينمائي قبل أيام، ردّ على تعليق “طلال مارديني” وعلّق متسائلاً: «يعني إذا عزموك ما بتروح أستاذ “طلال”؟»، ليرد عليه الأخير «لا مابروح لأن ماعندي فستان مناسب».

مهرجان “الجونة” العالمي السينمائي، الذي اختتم دورته الرابعة منذ أيام قليلة حضره عدد من النجوم السوريين منهم “سلافة معمار”، و”كندة علوش”، و”جومانا مراد”، و”جمال سليمان”، وآخرين، وتألق خلال المهرجان الفنانين بإطلالات مميزة بأزياء لمصممين عالميين.

اقرأ أيضاً: سلافة معمار توضح حقيقة خلافها مع أصالة نصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى