الرئيسيةسناك ساخر

صحيفة: الاتصالات تستغل المواطن مثل التاجر!

صحيفة البعث: الاتصالات استغلت أزمة الكورونا بشكل بشع (المواطن الحلو صابر ومحتسب)

سناك سوري-دمشق

شنّت صحيفة البعث هجوماً (إلا شوي منقول ساحق ماحق)، على الشركة السورية للاتصالات، متهمة إياها بأنها تفعل مثل التجار وتستغل المواطن، (وين الرقابة الحكومية؟).

تحت عنوان: «ليس التّجار وحدهم يستغلون “كورونا” لرفع الأسعار، فجهات أخرى تفعلها أيضاً كشركة “السورية للاتصالات”!»، قالت الصحيفة إن السورية للاتصالات كانت تخطط منذ البداية لرفع أسعار الخدمة حتى على المشتركين المنزليين، الذين اعتبرتهم الصحيفة المتضررين الوحيدين من قرار تطبيق الباقات.

اقرأ أيضاً: استبيان: 74% انتهت باقات الإنترنت لديهم قبل نهاية الشهر

الصحيفة استندت في اتهاماتها على تصريح مدير الشركة (لم تذكر اسمه)، والذي قال فيه إنه يتوجب على المواطنين الذين يلاحظون بطء في الإنترنت شحن باقاتهم لأنها تكون قد نفدت، وأضافت أن الاتصالات استغلت أزمة الكورونا بشكل بشع.

وختمت البعث مادتها حول الأمر، بالقول إن السورية للاتصالات نجحت «بإرغام المشتركين على الإذعان لرفع أسعارها، والتي تصل إلى 100% في حال اضطر المشترك للحفاظ على سرعة الإنترنت التي “تعوّد” عليها على مدى السنوات الماضية!».

يذكر أن قرار فرض باقات الإنترنت على الخطوط الثابتة الذي أقرته وزارة الاتصالات منذ بداية شهر آذار الفائت، مايزال يثير سخط المواطنين وغضبهم، إلا أن الوزارة أكدت أنها لن تتراجع عن قرارها.

اقرأ أيضاً: الاتصالات تحسم أمرها: لاتراجع (الحيطان كتيرة يامواطن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى