أخر الأخبارحرية التعتير

مسؤول إنترنتي: لايوجد بطء بالإنترنت بس يمكن باقاتكم خلصت

مدير الشركة السورية للاتصالات “منير عبيد” يشرح للمواطنين كيفية شحن باقات جديدة

سناك سوري-متابعات

لا يوجد أي بطء في الإنترنت، هذا ما قاله مدير الشركة السورية للاتصالات “منير عبيد”، في الوقت الذي يشتكي الغالبية من المواطنين سوء الشبكة والبطء الكبير في الإنترنت.

“عبيد”، قال في تصريحات نقلها الوطن أون لاين، إنه على كل من يلاحظ تراجع سرعة الإنترنت على الخطوط الثابتة، شحن باقات من جديد لأنها ستكون قد استنفذت من دون أن يدروا وهذا ما يسبب البطء، (أيون، بالحقيقة المواطن ما كان بيعرف، بس الواضح إنكم بتعرفوا إنو الباقة مابتكفي).

مسؤول الاتصالات كان مصراً في حديثه، على حث المشتركين لشحن باقات جديدة، (طيب مين بدو يعمر خزينة الاتصالات إذا المواطنين ما شحنوا باقات جديدة، معقول تتعمر من شركات الخليوي مثلاً؟)، إذ قال إنه وفي آخر الشهر تنخفض السرعة إلى الربع، ضارباً مثالاً على ذلك أن باقة 4 ميغا تصبح 1 ميغا، ما يؤدي إلى تخفيف السرعة.

اقرأ أيضاً: الاتصالات تحسم أمرها: لاتراجع (الحيطان كتيرة يامواطن)

وبعد الشرح المستفيض عن طريقة وضرورة شحن الباقات من جديد، طرح “عبيد” سبباً آخر لضعف الإنترنت، قائلاً إنه ومع بداية شهر رمضان بات هناك ضغط كبير على باقات الإنترنت الثابت، لذلك فإنها تستنفذ بسرعة، ما يؤدي إلى بطء سرعة الإنترنت.

يذكر أن وزارة الاتصالات والتقانة ومن خلال مسؤوليها كانت قد أكدت أن المواطن سيلمس تحسن جودة خدمة الإنترنت، بعد إقرار نظام الباقات، إلا أن الغالبية من المواطنين أكدوا أنهم لم يلمسوا أي تحسن، وأن الوضع استمر على ماهو عليه دون أي تغيير يذكر، فيما عدا دفع المزيد من الأموال للاتصالات خلال عملية شحن باقات جديدة.

اقرأ أيضاً: قرية حمصية لم تلمس تحسن الانترنت.. هل هي الوحيدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى