الرئيسيةسناك ساخر

شفافية أم تعتير.. التموين ينظم ضبطاً بحق السورية للتجارة!

إذا كانت السورية للتجارة عمتخالف وتبيع بسعر أكبر من النشرة التموينية.. شو خلت لتجار السوق؟

سناك سوري-متابعات

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في “السويداء”، 9 ضبوط بينها ضبط بحق صالة الخضر التابعة للسورية للتجارة، بحسب ما قاله مدير التجارة الداخلية في المحافظة “فادي مسعود”.

“مسعود”، أضاف في تصريحات نقلها الوطن أون لاين، إن الضبط تم تنظيمه لقيام المسؤولين عن الصالة بالبيع بسعر زائد وغير مطابق للنشرة التموينية، مضيفاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

اقرأ أيضاً: “دمشق”.. السورية للتجارة تبيع الأرز بـ1300 وبنشرة التموين سعره 1000

المواطن “صابر ومابعرف إذا راضي”، قال إنه محتار في أمره، فهل إعلان تنظيم ضبط بحق السورية للتجارة شفافية من الوزارة، أم أنه “تعتير” جديد للمواطن الذي ينتظر أن ترحمه صالات مؤسسة الحكومة، وأضاف: «يعني إذا صالة الحكومة بدها تغشنا وتتسلبط على جيبتنا، شو تركوا للتجار يلي هالكين فؤادنا برفع الأسعار، وإذا هالحالة موجودة بصالة فمعناها منطقياً عمتتكرر ولازم تكون الوزارة أكثر صرامة لتحقق السورية للتجارة غايتها بدعمنا نحن المواطنين المعترين».

يذكر أن عدداً من المواطنين يتهم السورية للتجارة بأنها تبيع بسعر مشابه للسوق بفارق سعري بسيط جداً، في حين يرى آخرون أن أسعارها أقل من السوق لكن الزحام يمنعهم من الحصول على احتياجاتهم منها.

اقرأ أيضاً: السورية للتجارة تتقمص دور التاجر وترفع سعر السكر مثل السوق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى