أخر الأخباررياضة

سيدات فيروزة يخسرن في افتتاح غرب آسيا

بطلات الدوري يتمسكن بالأمل في مواجهة الأرثوذوكسي

خسرت سيدات “فيروزة” مواجهتهن الافتتاحية، في بطولة. غرب آسيا لكرة القدم، أمام “نفط الشمال” العراقي.

سناك سوري-متابعات

وتلقت “الفيروزيات” خسارتهن من الفريق “العراقي”، بهدف نظيف، سجلته اللاعبة، “دارين الملا بكار”، في الدقيقة 13 من شوط اللقاء الأول.

وشاركت “ميسلون محفوض” أساسية في اللقاء، وقادت “فيروزة” في مجرياته، فيما تواجدت “عائشة حمو”، و”دلاف حسين” على مقاعد البدلاء، حيث كان الثلاثي تعرض لإصابة أثناء تحضيرات الفريق للبطولة بحمص.

وانطلق اللقاء الافتتاحي، للبطولة الثانية لأندية غرب آسيا للسيدات. عند الخامسة من عصر الخميس، في استاد “الأمير محمد”، بمدينة “الزرقاء” الأردنية.

ويلتقي السبت المقبل، “فيروزة” و”الأرثوذوكسي الأردني”، عند الثامنة مساء، في ختام. منافسات الجولة الثانية، من البطولة الإقليمية، التي تختتم منافساتها يوم 20 تموز الجاري.

وكان مدرب الفريق، الحكم الدولي “طاهر بكار”، قال لـ سناك سوري إن: «فيروزة لن يكون ضيف شرف في البطولة. ولن يقل ترتيبه عن المركز الثالث، والمشاركة لن تكون تحصيل حاصل بالنسبة لنا، وذلك بناء على تقييمنا لبعض مباريات الفرق المنافسة».

يذكر أن اتحاد غرب آسيا قرر عام 2018 استحداث بطولة خاصة لأندية السيدات لأول مرة. على مستوى الإقليم والقارة على حد سواء، ليستضيف بعد ذلك الاتحاد الأردني النسخة الأولى منها في العام 2019، على ملعب “العقبة” جنوب “الأردن”.

اقرأ أيضاً:سيدات فيروزة يبدأن حلم غرب آسيا .. والمدرب: لن نكون ضيف شرف

زر الذهاب إلى الأعلى