رياضة

غزارة تهديفية في مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

صدارة مشتركة في المجموعة الأولى..والحرية يفوز بخماسية نظيفة

استكملت اليوم معظم مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى بمختلف مجموعاتها حيث سجلت نتائج منطقية في العموم وسط غزارة تهديفية.

سناك سبورت – متابعات

البداية من المجموعة الأولى وفيها فاز “الكسوة” على “اليقظة” 4/2 وهزم “النبك” مستضيفه “دوما” بذات النتيجة فيما سقط “الشرطة” في فخ التعادل مع “العربي” 1/1.

واشترك كل من “الكسوة” و”الشرطة” و”العربي” في صدارة المجموعة ب7 نقاط لكل فريق يليهم “دوما” بنقطة واحدة ومن ثم “النبك” و “اليقظة” بلا نقاط.

منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية كانت قد اختتمت أمس وفيها انتصر “الحرجلة” 5/1 على “معضمية الشام” و تفوق “المحافظة” 3/1 على “التل” ليعتلي الصدارة فيها فريق “المحافظة” برصيد 6 نقاط يليه “الحرجلة” 4 نقاط ثم “التل” 3 و “جرمانا” 2 وأخيرا “معضمية الشام” بنقطة.

وانطلقت اليوم مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة حيث سجل “الحرية” انتصارا عريضا على حساب “التضامن” بنتيجة 5/0 وتعادل “النواعير” و “النيرب” بلا أهداف لتختتم الجولة غدا بمباراة “صبيخان” و “شرطة حماة”.

ويحتل “النواعير” المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة بـ7 نقاط يليه “الحرية” 6 نقاط ثم “النيرب” 4 و “صبيخان” و “شرطة حماة” 3 نقاط لكل فريق وأخيرا “التضامن” بلا نقاط.

وتختتم الخميس الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة مع مباراة “عمال حماة” و”عفرين” حيث كانت انطلقت منافساتها الأحد بفوز “خطاب” على “الجهاد” 1/0 واستكملت أمس بتعادل سلبي بين “الساحل” و “مورك”.

يذكر أن “خطاب” يتصدر المجموعة الرابعة ب9 نقاط يليه “عفرين” 4  ثم “الساحل” نقطتين و”عمال حماة” و “الجهاد” و “مورك” بنقطة لكل فريق.

اقرأ أيضاً:بغياب الدوري الممتاز..الإثارة حاضرة في دوري الدرجة الأولى

زر الذهاب إلى الأعلى