أخر الأخباررياضة

محمود المواس يهدي الشرطة فوزاً ثميناً ويدخل قائمة هدافيه التاريخيين

ثنائية المواس في مرمى الكهرباء تبقي الشرطة منافساً على لقب الدوري العراقي

أهدى اللاعب السوري “محمود المواس” فريقه  “الشرطة” العراقي ثلاث نقاط ثمينة أمام “الكهرباء” في صراعه على لقب الدوري، ليحجز “المواس” مقعده ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

سناك سبورت-متابعات

ونجح “المواس” في تعديل النتيجة لفريقه عند الدقيقة 19. عندما استغل تمريرة زميله داخل منطقة الجزاء ليستقبلها بتسديدة قوية أسكنتها الشباك.

وتابع بعدها “المواس” رفقة زملائه السعي نحو تحقيق التقدم. وكان للمهاجم السوري ما أراد حين استقبل كرة عرضية وضعها برأسه في شباك “الكهرباء”. مشعلاً ملعب المدينة الدولي فرحاً بنقاط المباراة الثلاث. التي ستبقي على أحلام “القيثارة الخضراء” في الحفاظ على بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

ووصل “الشرطة” بذلك إلى 35 نقطة. بفارق 5 نقاط عن المتصدر “القوة الجوية” مع تبقي 22 جولة على نهاية الدوري.

وبعد الهدفين سجّل “المواس” المنضم إلى “القيثارة الخضراء” عام 2021 اسمه في سجلات تاريخ النادي. بعد تسجيله 39 هدفاً ضمته إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي الشرطة في الدوري العراقي.

 

ويملك “المواس” الفرصة للوصول في نهاية الموسم إلى المرتبة السادسة ضمن القائمة. إذا نجح بتسجيل 6 أهداف فقط. وهو أمر ليس مستبعداً نظراً لتألق المهاجم السوري في الفترة الأخيرة. حيث نجح في تسجيل 7 أهداف في 13 مباراة خاضها هذا الموسم.

وكان “المواس” قد ساهم في حصول “الشرطة” على لقب الدوري العراقي موسم 2021 بعدما سجل 22 هدفاً قادته للتربع على عرش هدافي البلاد.

يذكر أن “الشرطة” يضم في صفوفه أيضاً لاعب منتخب سوريا “فهد اليوسف”.

زر الذهاب إلى الأعلى