أخر الأخبارإقرأ أيضاسناك ساخن

“سوريا”.. الشرطة تدخلت فتم إلقاء القبض عليها!

حاولت الشرطة مداهمة المزرعة قبل أن تنقلب الأمور وهذا ما حدث!

سناك سوري-الباب

يبدو أنه ليس مقدراً لمدينة “الباب” السورية التي تسيطر عليها فصائل “درع الفرات” المدعومة تركياً، الاستراحة من المشاكل، حيث قام اثنان من عناصر “أحرار الشرقية” بضرب شابين لمجرد أنهما اقتربا من إحدى مزارع الفصيل التي يعتبرها مناطق عسكرية ويمنع أحد من الاقتراب منها، بحسب ماتداولته مصادر محلية.

وتقدم الشابان على إثر ذلك بشكوى للشرطة، التي حاولت مداهمة المزرعة، وبدلاً من أن تقبض على عناصر الفصيل المتورطين بالضرب، قام العناصر أنفسهم باختطاف حوالي الـ7 عناصر من الشرطة مساء أمس الأربعاء.

وحصل “سناك سوري” على معلومات بأن “جهة ما” هددت الفصيل، الذي قام على إثرها بإخلاء عناصر الشرطة بعد عدة ساعات على احتجازهم داخل المزرعة، ورغم أن المصادر لم تذكر الجهة إلا أن الشائعات تتحدث عن تهديد تركي للفصيل الذي كثرت الشكاوى عليه مؤخراً في المدينة.

وسبق أن نشب اقتتال بين الفصيل وعائلة “الواكي” نتج عنه اشتباكات استخدم فيها الطرفان الأسلحة الثقيلة، قبل أن تتدخل “تركيا” بفرض صلح، يتضمن منع القيادي في الفصيل”أبو جمو”، ومن تثبت إدانته معه من دخول منطقة “الباب”، وإلزام التجمع بتسليم البيوت والمزارع التي تم الاستيلاء عليها إلى أصحابها الأصليين، بينما يؤكد الأهالي أن الفصيل لم يلتزم بشروط الصلح والمزرعة التي حدث فيها الاعتداء على عناصر الشرطة هي إحدى المزارع التي لم تسلم لأصحابها الأصليين.

اقرأ أيضاً: بعد اشتباكات دموية… اتفاق صلح يغلق الباب بوجه قيادي معارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى