أخر الأخبارفن

سامر اسماعيل إلى جانب نيللي كريم بفيلم مصري

سامر اسماعيل يتدرب بكثافة ليتمكن من تأدية شخصيته في داون تاون

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “سامر إسماعيل” عن تفاصيل دوره في مسلسل “داون تاون” وتحضيراته للشخصية التي سيجسدها في المسلسل، وتعاونه مع الفنانة المصرية “نيللي كريم” في فيلم سينمائي جديد.

وقال الفنان “إسماعيل” في لقاء أجراه معه برنامج MBCTrending ، أن الدور الذي سيجسده في “داون تاون” مختلف عن الأشياء التي يقدمها عادةً، مشيراً إلى أن الشخصية ستكون رياضية ومقاتلة، تعايش الكثير من المشاكل، لافتاً أنه يتدرب بكثافة ليتمكن من تأدية الشخصية بحرفية عالية.

اقرأ أيضاً: أبرزها السنونو.. مسلسلات خارج السباق الرمضاني لـ2021

يشارك بطولة مسلسل “دان تاون” إلى جانب “سامر اسماعيل” من “سوريا” “عبد المنعم عمايري”، و “هبة نور”، ومن “الجزائر” “أمل بوشوشة”، ومن “لبنان” الفنانين “كارمن لبس”، “جنيد عز الدين”، “ستيفاني صليبا”، “يوسف حداد” وآخرين.

“دان تاون” الذي خرج من السباق الرمضاني لعام 2021 تدور أحداثه ضمن قالب درامي اجتماعي رومانسي تشويقي وأكشن وهو من تأليف “كلود أبو حيدر”، سيناريو وحوار “محمود ادري”، ومن إخراج “زهير قنوع”، و انتاج شركة “فالكون فيلمز”.

من ناحية ثانية، انتهى الفنان “سامر إسماعيل” من تصوير فيلم سينمائي بعنوان “الثلاثاء 13” من إخراج “مجدي السميري” إلى جانب الفنانة المصرية “نيللي كريم” عن ذلك قال “إسماعيل” أن «الفيلم كان تجربته الأولى في التعاون مع فنانين من “مصر” وهذه التجربة تضيف الكثير لمسيرته».

اقرأ أيضاً: السدير مسعود: أعيش قصة حب حالياً

كما اعتبر “إسماعيل” أن من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث مع الفنان هو أن يتنمط في شكل معين أو أدوار معينة.. «بحس جوهر التمثيل هو اختبار شخصيات جديدة، وتجارب مختلفة».

يشار إلى أن الفنان “سامر اسماعيل” قدم العديد من الأعمال لدراما التلفزيون منها “ولادة من الخاصرة”، “جلسات نسائية”، “صرخة روح”، “هارون الرشيد”، “فوضى”، “كوما”، “عبور”، “باب الحارة” الجزء 10.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يوضح حقيقة خضوعه للتحقيق بسبب “الطاووس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى