أخر الأخبارفن

ريم زينو: سأخبر ابنتي بمساوئ التمثيل ولها حرية القرار

زينو: العمر لا يؤثر على الممثلين

قالت الفنانة “ريم زينو” أن السؤال حول غيابها عن الدراما، يجب أن يوجّه للناس المسؤولة عن هذه القصة. مؤكدةً انشغالها في ذات الوقت بالتدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

سناك سوري – متابعات

وكشفت “زينو” عن تحضيرها لمسرحية جديدة، سيتم عرضها قريباً، لتعرب خلال لقاء مع تلفزيون “لنا” عن شوقها للمسرح وللتلفزيون أيضاً.

يمكن أن تلعب شركات الإنتاج والمخرجين دوراً في اختيار الممثل للدور، وفق “زينو”. وأضافت أن الممثلات اللواتي في عمرها والملائمات للأدوار كثر، وبالأخير الأمر عبارة عن فرص ونصيب.

اقرأ أيضاً: ريم زينو ترفض حجاب الممثلات وتتحدث عن طلاقها مرتين

وأكدت “زينو” أن العمر لا يؤثر على الممثل، وكل تأثيره يكمن في نمط الدور الذي سيختاره ونوعيته.

وبالنسبة لظاهرة عمليات التجميل المنتشرة، قالت “زينو” أنها تؤمن بالحريات الشخصية، ولكنها ضد التغيير الجذري بالملامح، وشخصياً لن تقوم بها.

وعن رأيها حول تقبلها فكرة دخول ابنتها الوحيدة للوسط الفني عندما تكبر، أعربت “زينو” عن عدم وقوفها بوجه قراراتها الشخصية واستقلاليتها. ولكنها ستخبرها بكل سلبيات المهنة وهي حينها ستتحمل مسؤولية اختيارها، وتابعت أن الفن مهنة نبيلة ممتعة ولكنها صعبة بذات الوقت وتضع الشخص في أماكن لايريدها أحياناً.

يذكر أن العمل الأخير الذي ظهرت به “زينو” هو “سوق الحرير”، ومن الأعمال التي شاركت بها نذكر “عناية مشددة”، “التغريبة الفلسطينية”، “ندى الأيام”، “زوال” والعديد غيرها.

اقرأ أيضاً: سوق الحرير يعود في رمضان.. والصناعة من أولوياته

زر الذهاب إلى الأعلى