أخر الأخبارفن

روعة السعدي: أتمنى لعب دور البطولة مع جمال سليمان وبسام كوسا

روعة السعدي: لست نادمة على قرار الاعتزال والمشوار طويل وصعب

أعلنت الفنانة السورية “روعة السعدي” عن ميلها للعب الأدوار الشريرة أو السلبية، وأنها تحب تقديم الفنتازيا واللغة الفصحى، مؤكدة أنها تطمح لأن تصل للمكان الذي ترى نفسها فيه وتكون هي نفسها راضية عنه قبل المخرجين والجمهور.

سناك سوري – متابعات

وفي حديثها ضمن برنامج صباح العربية قالت “السعدي”، أن أكثر الأعمال الدرامية قرباً منها هو “الفصول الأربعة” لكنها تميل أكثر للفنتازيا مثل “الكواسر” و “الفوارس”، لافتة إلى أنها تتمنى أن تقف أمام أبطال وعمالقة الدراما السورية مثل “بسام كوسا” و “جمال سليمان” اللذان قدما لها الكثير.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي: جرأة الفنانات إيجابية .. وقصة مسلسل دفا مزعجة

مقالات ذات صلة

وحول موضوع اعتزالها للفن منذ العام 2004 وحتى العام 2013  والعودة إليه، أكدت “السعدي” أنه كان عن قناعة تامة وأنها خلال هذه الفترة عملت بالدوبلاج وهو عمل وجدت فيه الخصوصية التي كانت تريدها بعيداً عن الأضواء بشكل عام.

ولفتت “السعدي” إلى أنها لاتحبذ فكرة ربط صورتها لدى الجمهور بـ “نارة” في مسلسل الفصول الأربعة، حيث أنه من الجميل أن يتذكر الجمهور شخصية معينة للفنان، ولكنها في الوقت نفسه، لا تتمنى أن تبقى طفلة بنظر جمهورها ومحبيها، وتريد أن يشاهدوها كما هي الآن.

وفيما يتعلق برؤيتها للدراما السورية اليوم أوضحت “السعدي” إن وضعها حالياً لا يشبه ما كانت عليه قبل سنوات الحرب، فكانت في وقت ما بالقمة بين المسلسلات العربية ككل، مشيرة إلى أنها ترى حالياً أن هناك أملاً كبيراً لعودة رونق الدراما السورية، فهناك العديد من المحاولات في هذا المجال.

التحديات والمسؤوليات كبيرة اليوم أمام الفنانة “السعدي” لأن الإنسان عندما يعمل في صغره يكون بعفوية لكن كلما كبر زاد الحمل مؤكدة أن المشوار طويل مازال طويلاً وصعباً.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي: أنا ضد شهرة الطفل

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى