أخر الأخبارفن

رنا كرم : أسامة الروماني شريك حقيقي رغم فارق السن

الروماني يكشف عن سره لـ كرم

نشرت الفنانة السورية “رنا كرم” صورة تجمعها بالممثل “أسامة الروماني” من كواليس مسلسل “على قيد الحب” التي وصفتها بالممتعة، حيث يجسد “روماني” شخصية والد “كرم” في العمل.

سناك سوري – متابعات

وكتبت “كرم” عبر حسابها الرسمي على فايسبوك أن “الروماني” مهني وحاضر دائماً في الكواليس ليساعد ويسمع ويقترح، بالإضافة إلى أنه يستطيع أن ينقل مَن أمامه بحواره لعالم ثانٍ من التفكير، واصفةً إياه بالشريك الحقيقي رغم فارق السن الكبير، مبينةً أن الشعور معه كان بالفعل كأب وابنته، كما أعربت عن سعادتها بأنها تحضره على الشاشات من جديد.

وردّ “الروماني” عليها قائلاً أنه سيكشف لها عن سر، حيث قال بأن تعابير وجهه بالمشاهد معها كانت صادقة ومؤثرة لأنه كان موجوعاً وقتها من كيفية التوفيق بين ما يشعر به من مودة لشخصها واحتراماً لموهبتها وبين ما هو مكتوب في النص ليقوله للشخصية.

كما اعتبر نفسه محظوظاً بها ابنة دافئة ووديعة يتمناها كل أب، متمنياً لها النجاح ومستقبل مفتوح على كل بوابات النجاح والسعادة.

يذكر أن “الروماني” عاد خلال الموسم الرمضاني للظهور في الأعمال الدرامية السورية بعد سنوات من الغياب، ويلعب شخصية “حسّان” في مسلسل “على قيد الحب” بينما تقوم “كرم” بدور ابنته “لينا”، والعمل من تأليف “فادي قوشقجي” وإخراج “باسم السلكا”.

اقرأ أيضاً: أسامة الروماني: برنامج افتح يا سمسم ساهم بمناهج محو الأمية 

زر الذهاب إلى الأعلى