أخر الأخبارفن

رمضان 2023.. باسم ياخور يجر عربته وصولاً للزمن الحالي

ياخور يتصدر بطولة مسلسلين مختلفين تماماً في رمضان القادم

يشارك الفنان “باسم ياخور”، خلال الموسم الرمضاني القادم، بعملين اثنين هما “العربجي”، و”خريف” العمر”، وهما العملين اللذان لا يشبهان بعضهما البعض. لا من حيث الفكرة ولا الزمن.

سناك سوري – خاص

لطالما برع “ياخور” بتأدية الشخصيات التي قدمها، من التاريخي وصولاً للاجتماعي، ونجح بإيصال الهدف منها، منطلقاً من موهبته الكبيرة.

بملامح قاسية ظهرت شخصية “ياخور” من خلال بوستر عمل “العربجي”، الذي سبق وشاركه عبر حساباته الرسمية، ليكون ضمن شخصية “عبده”. سائق عربة خيل في حواري “دمشق” في عمل مصنف للبيئة الشامية، دون تحديد الفترة الزمنية الخاصة به.

اقرأ ايضاً:العربجي.. باسم ياخور قائد عربة الخيل وعاشق ناجية

“عبده” ذاك الرجل الذي يقع في حب إحدى الفتيات، والتي تقابله بالرفض، وفق ماتم تداوله عن تفاصيل المسلسل، لن يقبل بذلك. وسيبذل قصارى جهده ليقنعها بذاته فكيف ستكون النهاية. والعمل من إخراج “سيف الدين سبيعي” وتأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

من جهة أخرى، لم يتم الكشف عن طبيعة دور “ياخور” في المسلسل الاجتماعي “خريف عُمر”، إلا أنه سيقف أمام عدسة المخرج. “المثنى الصبح” في عمل قام بتأليفه “حسام شراباتي ويزن مرتجى”. ليشارك بالسباق الرمضاني2023. ضمن قالب بوليسي لا يخلو من التشويق.

وإثر ذلك ليس من الصعب الحكم مسبقاً، عن إمكانية “ياخور” الفرز بين الدورين، وقدرته على التحكم بموازين الشخصية، فقد شهدت له أعماله السابقة، عن تميزه في كل ماقدمه. وبانتظار عرضهما لمعرفة التفاصيل الكاملة عنهما.

اقرأ أيضاً:خريف عُمر.. يعيد جمع سلوم حداد وباسم ياخور من جديد

زر الذهاب إلى الأعلى