الرئيسيةرياضة

رسمياً استبعاد خريبين عن المنتخب وكشف سبب الخلاف

كردغلي: معلول يحب خريبين لكنه تفاجأ به

سناك سوري _ دمشق

أعلن رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم “حاتم الغايب” أنه تم حرمان اللاعب “عمر خريبين” من تمثيل المنتخب السوري نهائياً وإيقافه عن كل نشاط يتعلق بالمنتخب.

وأضاف “الغايب” أن الاتحاد درس قضية اللاعب من كل جوانبها ورأى أن استبعاد المدرب “نبيل معلول” له كان فنياً بحتاً لأن اللاعب كان يريد اللعب في غير مركزه مع ناديه “الهلال” السعودي وأن تبريراته للعب في غير مركزه حملت تشكيكاً بزملائه وقدراتهم.

وقال مدير المنتخب “عساف خليفة” أن ما تحدث به “خريبين” عن قيام “معلول” بشتم اللاعبين عارٍ عن الصحة وأنه كان حاضراً مع المنتخب ولم يبلغه أي من اللاعبين بما فيهم “خريبين” بأي مشكلة من هذا النوع، مشيراً إلى أن “خريبين” كان يتدخل بعمل المدرب.

اقرأ أيضاً:مدرب المنتخب السوري نبيل معلول: الوضع صعب ولا يمكن الاستمرار

فيما قال مشرف المنتخب “عبد القادر كردغلي” أن مصلحة المنتخب أكبر من “خريبين”، مضيفاً أن “معلول” يحب “خريبين” لكنه تفاجأ من عدم انضباطه، لافتاً أن “معلول” يتقبل النقد والآراء المختلفة.

من جهة أخرى قال أمين سر الاتحاد “إبراهيم أبا زيد” قال إن رصيد الاتحاد المجمد في الاتحاد الآسيوي يقدر بـ 458 ألف دولار، وفي الاتحاد الدولي لكرة القدم نحو 12 مليون دولار، مبيناً أن هناك أمور لا يمكن كشفها للإعلام فوراً، إلا أن هناك محاولات مع الاتحاد الدولي لرفع العقوبات عمّا يخص الجانب الرياضي في “سوريا” باعتباره قطاعاً غير حكومي بحسب “أبا زيد”.

يذكر أن “خريبين” أعلن قبل أيام أنه لن يشارك مع المنتخب طالما بقي “معلول” مدرباً له واتهمه بأنه يشتم اللاعبين.

اقرأ أيضاً:مواجهة مفتوحة بين خريبين ومعلول تكشف مفاجآت صادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى