أخر الأخباررياضة

رئيس نادي الوثبة يوضّح سبب رفضه رفع العقوبة عن فريقه

سلامة: إعلان تشرين استعداده دفع غرامتنا أمر معيب

قال رئيس نادي الوثبة “يوسف سلامة” أن المتضرر الأول والأخير من العقوبة الاتحادية بحق النادي هو الجمهور والإدارة، مبيناً أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة رفضت رفع العقوبة بحق اللاعب “كرم عمران” والإداريين والجمهور.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “سلامة” في تصريح لإذاعة “زنوبيا” بأن اللجنة فتحت باب النقاش حول رفع العقوبة عن الجمهور فقط، لافتاً إلى أن الإدارة كانت مصممة على رفع كامل العقوبة، مشيراً إلى أنه بالنسبة لإعلان نادي “تشرين” دفع مبلغ العقوبة عن نادي “الوثبة” اعتبره أمراً معيباً بحق نادي “تشرين” قبل أن يكون معيباً بحق نادي “الوثبة” لأنه غير عاجز عن دفع المبلغ وفق حديثه.

كما رفض “سلامة” ما يثار من قبل إدارة وجماهير “تشرين” عن خوف الفريق من الجمهور، قائلاً أن أرض الملعب هي الحكم و”الوثبة” هو المتضرر من غياب الجمهور، كما أنهم لا يخشون جمهور أي فريق بل يعرفون كيف يحترمون ضيوفهم قبل أن يكونوا مناصرين للخصم في الملعب على حد قوله.

وأشار إلى أنه كان من الممكن أن تسعى إدارة “تشرين” لرفع العقوبة بدلاً من التصريح باستعدادها لدفع المبلغ منعاً للصيد في المياه العكرة عن فكرة دوافع النادي من وراء حضور الجمهور وفق حديثه، مبيناً أنه إما التراجع عن كامل العقوبة أو تتحمل اللجنة المؤقتة تبعات العقوبة.

يذكر أن اتحاد الكرة أصدر عقوبة بحق نادي “الوثبة” قبل مدة قصيرة تتمثل بحرمان الجماهير من الحضور في الجولة 18 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، فيما حاول نادي “تشرين” عرض مساعيه لدفع المبلغ إلا أن عرضه قوبل بالرفض من قبل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.

ويلتقي “تشرين” و”الوثبة” غداً على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”، ويقع “الوثبة” بالمركز الأول برصيد 44 نقطة فيما يحل “تشرين” بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضاً: المباراة بدون جمهور.. اتحاد الكرة يرفض طلب تشرين إلغاء عقوبة الوثبة 

زر الذهاب إلى الأعلى