أخر الأخبارالرئيسيةفن

دانا مارديني تنفي مشاركتها في “سكرة الموت”: خذوا أخباري مني

دانا مارديني تدخل الموسم الرمضاني بعمل وحيد: ماوقّعت غيرو

دعت الفنانة “دانا مارديني” جمهورها للحصول على أخبارها الفنية من صفحاتها، وذلك بعد أنباء مشاركتها في مسلسل سكرة الموت والتي نفتها بشكل غير مباشر.

سناك سوري _ متابعات

وكتبت “مارديني” على حسابها “انستغرام” منشوراً موجهاً لمتابعيها، مؤكدةً عدم توقيعها أو انضمامها لأي مسلسل جديد. وأضافت «أرجو عدم تصديق أي خبر إذا لم يتم نشره على هذه الصفحة». وهي دعوة واضحة للحصول على أخبارها منها وحدها.

يأتي نفي “مارديني” بعد تداول خبر مشاركتها كبطلة في مسلسل “سكرة الموت”. والذي أعلن عن بدء تحضيرات تصويره وهو من إخراج “مروان بركات” وتأليف “بثينة عوض”. والذي نقله موقع “et syria”، دون الكشف عن تفاصيل أدوارهما.

دانا مارديني _ انستغرام

تجدر الإشارة إلى أن العمل الأخير لـ”مارديني” كان مسلسل عقد إلحاق، التي لعبت به دور “ريما” النحاتة. التي تعاني من اضطرابات نفسية، نتيجة ماضي سيء عاشته، وحصدت بعد عرضه الكثير من الإشادات حول إتقانها شخصيتها وبراعة أدائها.

مقالات ذات صلة

ووقفت به إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين منهم “صباح الجزائري، سمر سامي، سلمى المصري، حسن عويتي، نانسي خوري، مهيار خضور، دانا مارديني، وسام رضا” وغيرهم.

وكان للشباب حصة في هذا العمل بحضور المخرج الشاب “ورد حيدر” الذي خاض أولى تجاربه الدرامية عبره. ودعم روح الشباب فيه وورشة الكتابة المؤلفة من عدة وجوه شابة ممن أبرزوا موهبتهم بالتأليف الدرامي من خلاله وهم “دعاء حرون، أحمد أبو شقير ، هدى بيرقدار، بيسان شقير، محمد رجب ، ورد حيدر”. بينما تولت إنتاجه شركة  pentalens.

زر الذهاب إلى الأعلى