أخر الأخبارفن

مسلسل عقد إلحاق.. دانا مارديني مع مهيار خضور في أول ثنائية لهما

بعد الزند وللموت.. ما توقعاتكم لطبيعة الثنائية بين دانا وخضور؟

يستعد الفنانان “دانا مارديني” و”مهيار خضور” للقاء جمهورهما، ضمن ثنائية تجمع بينهما لأول مرة. من خلال مسلسل “عقد إلحاق” للمخرج “ورد حيدر”.

سناك سوري _ متابعات

غرّد كل من “خضور ودانا” في سربه الخاص والمختلف خلال موسم رمضان الفائت، فحين كان الأول في “لبنان” بعمل سوري لبناني مشترك “للموت”. كانت “دانا” مع جماعة “عاصي” تجول في ربوع التاريخ السوري مع أسرة مسلسل “الزند”.

وقد لعب “خضور” في “للموت3” دور “لؤي” أحد رجال المافيا والذي يعيش ضغوطاً نفسية، بدت آثارها واضحة على سلوكه. لا سيما أنها تكونت منذ صغره جراء محيط قاسٍ أرخى بظلاله عليه. وشكّل ثنائية مع اللبنانية “دانييلا رحمة” طغى عليها التناغم حسب رأي جمهور العمل.

بينما أمضت “دانا” موسمها الرمضاني، بشخصية “نجاة” التي تساهم في الدفاع مع حبيبها “عاصي_ تيم حسن” ومجموعته. ضد الإقطاع، خلال مسلسل سوري بالكامل “الزند” للمخرج “سامر البرقاوي”.

ماقصة مسلسل عقد إلحاق؟

ويأتي “عقد إلحاق” في نطاق الأعمال الاجتماعية، ويروي العلاقة القائمة بين “ريما _ مارديني” النحاتة، التي تعيش صراعاً ما بين ذاكرة طفولتها المضطربة. ودخولها بعلاقة عاطفية غير واضحة الملامح مع “جاد _ خضور”. صاحب شركة مخصصة لصناعة الأفلام الوثائقية.

ويشارك في بطولة “عقد إلحاق” عدد من الفنانين السوريين نذكر منهم، القديرة “سمر سامي”، و”نانسي خوري“. وهو من تأليف “أحمد أبو شقير”، “دعاء حرون” و”هدى بيرقدار”. وإنتاج شركة pentalens.

وفي لقاء سابق مع “فوشيا” تحدث مخرج العمل”ورد حيدر”، عن سعادته بالتعامل مع أسماء فنية من مختلف الأعمار لهم بصمتهم في الدراما السورية.

ماهي توقعاتكم لثنائية دانا وخضور خلال “عقد إلحاق”؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى