الرئيسيةسناك ساخر

خميس يقيِّم معاوني الوزراء: “الويل لمن لم يثبت جدارته”!

وسبق لرئيس الحكومة أن توعد الوزراء الذين مايزالون على كراسيهم.

سناك سوري-متابعات

كلفت الحكومة وزارة التنمية الإدارية بإقامة دورات رفع كفاءة لمعاوني الوزراء لإحداث نقلة نوعية في عملهم، “رجاء الضحك بدون صوت ويفضل عالصامت تماماً تحت طائلة الاعتقال”.

وهدد رئيس الحكومة “عماد خميس” خلال بيان صحفي صادر عن اجتماع الحكومة مع معاوني الوزراء بأنه سيقيل كل من يثبت عدم كفاءته في الأمور الموكلة إليه، “على أساس أن معاون الوزير بيحل وبيربط مالكل بيعرف انو منصب فخري سيادتك”.

اقرأ أيضاً: من نصدق مساعد الوزير في صحيفة البعث أم الوزير في صحيفة تشرين؟!

بدورها وزيرة التنمية الإدارية “سلام سفاف” أكدت أنها لن توفر جهداً في إقامة ورشات العمل والدورات التدريبية بهدف تأهيل المعاونين ليكونوا داعماً لمشروع الإصلاح الإداري، “في الحقيقة نحن المواطنون بتنا نريد ورشات عمل لنفهم ماهية الاصلاح الإداري كما تفهمه الحكومة”.

بينما اعتبرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل “ريما قادري” أن معاوني الوزراء هم الأجنحة الداعمة لقوة الوزارة وينبغي تنمية مهاراتهم.

وسبق أن توعد رئيس الحكومة كل وزير أو إداري لم يثبت جدارته، إلا أنه ومنذ تشكيل الحكومة مطلع شهر حزيران عام 2016 لم تجرِ الحكومة أي تعديل وزاري، على اعتبار أن كل الوزراء كانوا فاعلين ومنجزين بينما الواقع يقول عكس ذلك، على الأقل من وجهة نظر المواطن.

اقرأ أيضاً: رئيس الحكومة يبحث عن إداري ناجح

هامش: بتشارطوا أنه وفور انتهاء الاجتماع بلشت التلفونات والتلميس عالراس والوعود بأنه لا تخاف ماحدا بيزحزحك طالما أنا موجود؟!، حارتنا ديقة ومنعرف بعض لك عمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى