أخر الأخبارفن

خالد القيش يثير التساؤلات وينتزع إعجاب الجمهور قبل عرض مربى العز

بعد بوستر مربى العز.. متابعون يتساءلون من مؤدي تلك الشخصية؟

نجح الفنان “خالد القيش” في إثارة دهشة متابعي وسائل التواصل، بعد أن تم الإعلان عن شخصيته في مسلسل “مربى العز”. والتي لا تشبهه أبداً.

سناك سوري – دمشق

بدا “القيش” عجوزاً بلحية سوداء كثيفة وأسنان مكسرة، يعتلي خده اليمين شامة كبيرة، وحواجب سميكة، حسب الصورة التي نشرها على حسابه وحساب صنّاع العمل.

ما سبّب حيرة للمتابعين قبل أن يعرفوا من هو الفنان المؤدي لتلك الشخصية، فمنهم من ظنه “محمد حداقي” وآخرون ظنوا أنه ممثل جديد. كونهم لم يعرفوه أبداً حسب ماذكر كل من “آلاء” و”زينة” و”لمى”.

اقرأ أيضاً:بعد كسر عضم.. مربى العز يجمع رشا شربتجي وعلي معين صالح

ما أثار ضجة وتداول الصورة عبر السوشيل ميديا، لتشيد أغلب التعليقات بقدرات “القيش” الفنية، وامتلاكه أدوات محدثة دوماً. تنجيه من فخ تكرار الشخصيات، فلطالما قدّم شخصيات من كافة الشرائح الاجتماعية عبر موافقته على الدور الذي يميزه دوماً ويبعده عن التنميط.

وفي رصد للتعليقات على بوستر الشخصية، أجمع الغالبية على إعجابهم به كفنان، بعيداً عن هذا الدور، فكتبت “مي” (مبدع في كل أدواره). ليؤكد “محمود” و”نجوى” و”سارة” رأيهم كفنان يستحق كل الاحترام والتقدير.

اقرأ أيضاً:خالد القيش يدخل الدراما المصرية من بوابة التاريخ

“خالد القيش” الذي سيظهر في عمل آخر بذات الموسم “حارة القبة3″، مستمراً بشخصية “غازي بيك”. الشخص المادي الاستغلالي، الوسيم في طلته. سيدخل الرهان ليقنع جمهوره في شخصيته المعاكسة تماماً في “مربى العز”، إلا أن البعض لديه اليقين. بموهبته فأثنى “نزار” عليه وتمنى له التوفيق. لتنوه “لارا” لذكائه بانتقاء شخصياته والعمل على تفاصيلها.

يذكر أن “القيش” سيكون مشاركاً في عمل اجتماعي “مال القبان” للمخرج “سيف الدين سبيعي”، إضافة لعملين بيئة شامية من إخراج “رشا شربتجي”.

فما هي توقعاتكم لطبيعة الشخصية التي سيظهر بها “القيش” في “مربى العز”؟.

اقرأ أيضاً:ما هي المسلسلات السوريّة المشاركة في الموسم الرمضاني؟

زر الذهاب إلى الأعلى