أخر الأخبارفن

حنان اللولو: شقيقي تهجم عليّ بعدما علم بدخولي عالم الإعلانات

اللولو: رفضتُ المشاركة بفيلم سينمائي بسبب "قلة الأدب"

كشفت الممثلة “حنان اللولو” عن الضرر الذي لحق بها بعد أن قام المخرج “فادي غازي” بإشاعة خبر احتكارها لأعماله في الوسط الفني. ما أثر على مسيرتها بالمجمل، وامتناع القائمين عن ترشيحها لأعمال أخرى.

سناك سوري – متابعات

وأكدت “اللولو” في حديثها ببرنامج “إنسان”، أنها علمت بالقصة مصادفةً من أحد مدراء الإنتاج، الذي جاء معاتباً إياها على توقيعها عقد الاحتكار.

كما بينت رأيها حول المشاهد الجريئة، وقالت “اللولو” أنها رفضت المشاركة في فيلم سينمائي بسبب وجود بعض المشاهد. حيث طلب منها الاستلقاء وتصوير قدميها دون إظهار وجهها، إلا أنها لم تقبل وقالت هذا “قلة أدب”.

وروت “اللولو” ما حصل معها عندما سألت أحد المخرجين عن عدم إعطائها أدوار كالباقيات، فكان جوابه “إلبسي بنطلون جينز وتعي أعطيكي أدوار”.

اقرأ أيضاً: إيمان عبد العزيز: طريق الفن يبدأ وعراً ثم يصبح سلساً

“اللولو” والبعيدة نوعاً ما عن اللقاءات، والتي يجهل الأغلبية أي معلومات حول حياتها ومعيشتها، تحدثت خلال اللقاء عن وفاة زوجها بسن مبكرة. ورعايتها لأبنائها الأربعة من بعده، وكيف طردتها والدتها من المنزل بعد رفضها الزواج مرة أخرى، وقيام شقيقها بحمل السكين والهجوم عليها بعد أن علم أنها بدأت تعمل في مجال الإعلانات.

أيضاً، أعربت عن محبتها لهذا المجال والذي دخلته مصادفةً، عندما كانت برفقة ابنتها ورأت تجمع وظنت أنه عرس، ودخلت فوجدت أن أحد الأعمال تصور. وكان المخرج حينها يحاول التواصل مع الممثلة الأساسية ولم يجدها، لتقوم إحدى القائمات على العمل بالتعرف فورياً على “اللولو” وإعطائها الدور، واستمرت بعده بالدعايات والأعمال.

يذكر أن “اللولو” برزت خلال عملي “فزلكة عربية” و”كل شي ماشي”، وقدمت العديد من الأدوار البسيطة منها “سيرة آل جلالي” و”الفصول الأربعة”، و”مبروك”.

اقرأ أيضاً: راكان تحسين بيك يخاف على الجيل الجديد من المشاهد الجريئة

زر الذهاب إلى الأعلى