رياضة

جودي وميار شقيقتان تتنافسان في ملاعب الكرة السورية

من جرمانا إلى الحسكة ... كيف حُسمت مواجهة الشقيقتين؟

من منزل واحد يجمعهما في “دمشق” انتقلت “جودي وميار علوش” إلى “الحسكة” لتتواجها في ميادين كرة القدم مع فريقين مختلفين.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

أحبت الشقيقتان كرة القدم منذ الصغر، ووجدتا الدعم والتشجيع من الأسرة، خاصة من والدهما المرافق والمُشجّع والداعم الأول لمسيرة ابنتيه، لتخوض اللاعبتان في الفترة الحالية تجربة احترافية مع أندية “الجهاد” و “الهلال”.

تقول “جودي” 13 عاما في حديث مع سناك سبورت: «عشتُ أكثر من أسبوع في القامشلي لخوض مباراتين ضمن منافسات الدوري ضد الهلال و عامودا وتعرفنا على أناس طيبين بالمدينة، وشعرنا وكأننا في بيوتنا، التجربة بجماليتها تكمن بأنني لعبت مع الجهاد وشقيقتي الأكبر مع الهلال، وواجهنا بعضنا في الملعب». علماً أن اللقاء انتهى لصالح “الهلال” بهدفين مقابل لا شيء.

ميار” 16 عاما الشقيقة الأكبر “لجودي” وصفت أيامها التي قضتها في مدينة “القامشلي” «بأنها جميلة ومهمة وخُلدت في ذاكرتها» مؤكدة رغبتها بالاستمرار مع الفريق في الفترات القادمة «فالأجواء الاجتماعية والرياضية كانت طيبة جدا» حسب كلامها.

بدأت “جودي” اللعب في نادي “جرمانا” عام 2020، وحققت المركز الثاني بدورة القسم الكروية بنسختها الأولى، وتسعى للوصول إلى أفضل النتائج والمستويات مع السنوات القادمة لها في عالم كرة القدم.

ومثلها “ميار” التي بدأت اللعب في نادي “جرمانا” عام 2018، وشاركت ضمن صفوف منتخب “سوريا” “للناشئات” و”الشابات” و”السيدات”.

يذكر أن “الهلال” خسر أمام “فيروزة” 3/1 فيما تفوق “الجهاد” على “عمال السويداء” 1/0 في الدوري السوري للسيدات لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:بالصور: مباراة ضمن دوري السيدات في ملعب بدون حمامات وغرف مشالح مهترئة

زر الذهاب إلى الأعلى