الرئيسيةرياضة

بالصور: مباراة ضمن دوري السيدات في ملعب بدون حمامات وغرف مشالح مهترئة

مراقب المباراة لا يمكنه سوى التوثيق .. ومسؤول يتوقع حلاً العام المقبل

لم تكن الظروف الجوية من أمطار غزيرة وطقس بارد في “الحسكة” أصعب ما واجهه فريقا “الهلال” و “الجهاد” ضمن لقائهما في الدوري السوري للسيدات اليوم.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

المباراة التي احتضنها ملعب “تشرين” في “الحسكة” وانتهت هلالية بهدفين نظيفين، لعبت في ظروف سيئة لا تتناسب وأهم مقومات لقاء كرة قدم، خاصة في ظل الأجواء الباردة في المدينة.

الاستراحة التي تنالها فرق كرة القدم بين شوطي اللقاء، عزَّ حضورها في مباراة اليوم، وربع الساعة المتاح للفريقين لالتقاط أنفاسهم وأخذ قسط من الراحة من أجواء المباراة العاصفة، لم يُقدم لهم الغاية المرجوة منه.

فعلى مقلب “الهلال” وثقت عدسة “سناك سبورت” تلقّي لاعبات الفريق لتعليمات المدرب بين شوطي اللقاء من على دكة الاحتياط، في ظل عدم جاهزية المشالح والتي وصفها حاضرون بأنها “نص نص” كما تُظهر الصور.

اقرأ أيضاً:لاعبون يهربون من الملعب بعد اجتياح العاصفة له

واشتكى الكادران الفني والإداري للفريقين من تلك الحالة والأجواء التي رافقت مباراتهم، مطالبين المعنيين على رياضة “الحسكة” بتوفير أدنى المتطلبات في ملعب “تشرين” بما في ذلك الحمامات الغائبة عنه.

المراقب الإداري للمباراة “لوسيان داوي” أكّد “لسناك سبورت” توثيق حالة المشالح وغياب الحمامات في تقريره، لكنه لفت إلى أنه لا يمكنه القيام بأكثر من ذلك.

المشكلة الأكبر هي أن ملعب “تشرين” هو الوحيد المعتمد لكافة مباريات أندية الحسكة بكرة القدم ولجميع الفئات رغم وضعه الحالي.

من جانبه قال عضو اللجنة التنفيذية في “الحسكة” ومشرف المنشآت “ابراهيم الواصل” لـ سناك سبورت: «ملكية الملعب تابعة لنادي الجزيرة وهو المعني بصيانته وترميمه وتجهيزه ومع ذلك قدّمت اللجنة التنفيذية كتاباً رسمياً بهدف إجراء الصيانات اللازمة، ومن المتوقع المباشرة بها مع بداية عام 2023».

عموما تتعدد أزمات العديد من ملاعب الكرة السورية في مختلف المحافظات بين الأرضيات أو المشالح أو المدرجات أو حتى المرافق العامة وحتى دوري الرجال نال قسطا إضافيا من التأجيل بسبب عدم جاهزية بعض الملاعب بشكل كامل فهل نشهد حلاً في الأفق لتلك المشاكل التي باتت مكررة في “ملاعبنا الخضراء”؟.

اقرأ أيضاً:ثالث مراحل الدوري السوري بلا أضواء كاشفة وملعب الفيحاء يعود للخدمة

زر الذهاب إلى الأعلى