الرئيسيةحرية التعتيرسناك ساخن

جريمة تهز “حلب” .. إطلاق النار على مواطن أمام أعين والدته!

مطالبات بضبط فوضى السلاح والقضاء على ظاهرة “الشبيحة” في المدينة

سناك سوري _ حلب

خسر المواطن “وفا مقسومة” حياته أمس متأثراً بإصابته بطلق ناري في حي “سيف الدولة” وسط مدينة “حلب” وفق ما ذكرت شبكة أخبار “حي الزهراء بحلب” على فايسبوك.

وقالت الشبكة إن “مقسومة” الذي يبلغ من العمر 29 عاماً يعمل في سوبر ماركت في الحي وأنّ خلافاً بسيطاً وقع بينه وبين أحد الزبائن فطلب منه الخروج من المحل دون أي مشاجرة، ليقوم بعدها أحد عناصر “اللجان الشعبية” المعروفين محلياً باسم “الشبيحة” بمهاجمة المحل حاملاً سلاحه ورفعه بوجه “مقسومة” لأنه أخرج الزبون من المحل وبادر إلى إطلاق النار عليه بشكل مباشر ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأضافت الشبكة أن والدة “مقسومة” كانت شاهدة على الحادثة وفجعت بابنها يموت أمام عينيها بينما لاذ المسلح بالفرار في حين انتشرت القوات الأمنية في الحي بكثافة بعد الواقعة وباشرت تحقيقاتها.

اقرأ أيضاً:“محمد صندفي” ضحية التشبيح في “حلب” والسلطات غائبة

وتضاربت الروايات التي انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تفاصيل الحادثة وملابساتها حيث ذكرت بعض الصفحات أن شجاراً وقع في الحي وأن “مقسومة” كان يحاول تهدئة المتشاجرين إلا أن مسلحاً منهم أطلق النار فأصابه مباشرة.

في حين لم يصدر أي تعليق رسمي على الحادثة من الجهات الأمنية التي قالت المصادر المحلية أنها لا تزال تبحث بشكل مكثّف عن الفاعل.

الحادثة هزّت الأوساط المحلية في المدينة وأعادت المطالبات بضبط فوضى انتشار السلاح تحت مسميات مختلفة كاللجان الشعبية وغيرها بعد أن حصدت أرواح عدة مواطنين في مناسبات مختلفة وحالات متعددة سواءً إطلاق النار العشوائي أو أصغر خلاف أو مشاجرة سرعان ما يحوّله السلاح إلى جريمة تنهي حياة إنسان.

اقرأ أيضاً:صحيفة روسية: جنودنا “الطيبون” منعوا “الشبيحة” من القسوة في “حلب” الشرقية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى