أخر الأخباررياضة

جان مصطفى يرد على استبعاده من المنتخب السوري للشباب

كادر باير ليفركوزن استبعد جان مصطفى فعاد بقوة

قاد لاعب منتخب سوريا للشباب “جان مصطفى” فريقه “باير ليفركوزن” للفوز في مباراته اليوم أمام نادي “بادربورن”. ضمن الدوري الألماني للشباب.

سناك سبورت – متابعات

ونشر “جان مصطفى” مقطعاً مصوراً على صفحته الشخصية على فيسبوك يتضمن الهدف الذي سجله مع فريقه “باير ليفركوزن” . حيث تم تسديد الركلة من حارس فريقه إلى منطقة جزاء الخصم ليصل “مصطفى” لها في الوقت المناسب ويسكنها شباك “بادربورن”. معلناً تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة.

وبحسب المحترف السوري فإنه شارك في الدقيقة 60 من عمر المباراة. وذلك بعد أن تعرض أحد زملائه بالفريق للإصابة. فكان ذلك من نصيب “مصطفى” لمعاودة المشاركة . وذلك بعد أن كان مستبعداً من قبل الكادر التدريبي لأسباب قال أنها خاصة دون أن يذكرها.

اقرأ أيضاً: جان مصطفى: تمثيل سوريا شرف لي واستبعادي أحرجني أمام بايرن ليفركوزن

الكادر التدريبي لمنتخب الشباب بقيادة الهولندي “مارك فوته” كان قد استبعد “مصطفى” قبل أيام عن صفوفه. ما أدى لحدوث حالة حزن وغضب عند اللاعب الشاب. حيث عبّر عن حزنه بسبب استبعاده حينها قائلاً بأنه حاول كثيراً مع فريقه الألماني كي يتم إعفاؤه من التواجد معهم حتى يستطيع السفر مع المنتخب. ليتفاجأ بقرار الاستبعاد.

في حين لم يوضّح أي من الكوادر الخاصة بالمنتخب السوري للشباب أسباب الاستبعاد. فيما لم يستبعد “مصطفى” وحده بل استبعد أيضاً  لاعب “الطليعة” “عدي حسون”.

وبعد الحديث والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك القرارات أوضح “مارك فوته” مدرب المنتخب بأن الكثير من اللاعبين الجيدين لم يكونوا ضمن قائمته دون ذكر سبب ذلك. مشيراً إلى أنه شخص مستقل ويتخذ قراراته بإخلاص تام. وفق ما صرح أمس للمكتب الإعلامي لاتحاد كرة القدم.

اقرأ أيضاً: فوته: أجرينا الحصص التدريبية لإزالة الضغوط عن اللاعبين بعد الزلزال

زر الذهاب إلى الأعلى