فن

تطبيقات أندرويد مفيدة لك …. أحدها يمكنك من الاتصال المجاني!

سناك سوري-عمر حاج خميس

يعرفكم سناك سوري من خلال هذه المادة على بعض تطبيقات الأندرويد، التي من المرجح أنكم تحتاجونها كثيراً في حياتكم وكثير منكم  لم يسمع بها من قبل:

1- color note:

وهو أفضل برنامج لكتابة الملاحظات والمذكرات في جوالك، حيث يتمتع بخاصية المزامنة على غوغل وفتح ملاحظاتك من أي هاتف اندرويد بمجرد مزامنة حساب غوغل الخاص بك معه.

2- clipper:

وهو برنامج مفيد للكثير من المستخدمين، حيث يمكنك من نسخ بحد أقصى 20 رسالة أو نص في نسخته المجانية وفي النسخة المدفوعة عدد لانهائي.

3- duolingo:

يعتبر أفضل برامج تعلم اللغات، حيث يستطيع مساعدتك في تعلم لغة أخرى بطريقة رائعة ومبسطة وتبدأ من الصفر.


4- رواق:

وهي أفضل منصة عربية، تحوي كورسات ودروس في كافة المجالات التي تخطر في ببالك.

5- here:

برنامج يقوم بتحميل الخرائط على جوالك، حيث يمكنك أن تفتحها في أي مكان تريده حتى بعدم وجود الانترنت، وهو مناسب للسوريين الذين يعانون من ضعف الشبكة وانقطاعها المتكرر.

6- ADM:

أفضل برنامج للتحميل يدعم إمكانية الاستكمال مع تحديد الوقت المستغرق حتى انتهاء التحميل وإعطاء كافة التفاصيل عن الملف المراد تحميله.

7- Whats Call:

وهو برنامج قد يستهوي النساء جداً، حيث يمكنك من إجراء مكالمات مجانية لأي دولة في العالم عن طريق جمع نقاط في البرنامج من خلال مشاهدة اعلانات أو تثبيت تطبيقات معينة.

8- KineMaster:

يمكنك من مونتاج الفيديوهات باحترافية عالية ويعتبر الأفضل في هذا المجال بالنسبة للأندرويد.

9- Snap Me Up:

تطبيق منبه يحتاجه الكثيرون حيث أن هذا المنبه لن يتوقف الا عندما تلتقط لنفسك سيلفي!.

10- Sunrise Calendar:

برنامج تقويم شهير (روزنامة) يتميز بإمكانية جدولة برامج التلفزيون وبالتالي تذكيرك قبل عرض برنامجك المفضل في التاريخ والساعة التي حددتها.

11- UltraWeather:

كثيرة التطبيقات التي تتحدث عن هذا الموضوع ولكن هذا التطبيق يعتبر الأفضل في معرفة الأحوال الجوية لعدة أيام قادمة، ومن خلاله لن تتفاجأ بالمطر بعد الآن وستستعد له جيداً.

12- Material Status Bar:

برنامج رائع للكثير من المستخدمين حيث يقوم بتغيير شريط المهام في موبايلك بدون تغيير الثيم وبدون الحاجة الى روت.

يتمنى لكم سناك سوري الفائدة من هذه المعلومات خصوصاً المستخدمين غير المحترفين، علماً أن هذه المعلومات ليست موجهة لأولئك الذين (ختموها، وعرفانين كل شيء) سامحونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى