أخر الأخباررياضة

تحضيراً لكأس آسيا للشباب .. المنتخب السوري يتمرن صباحاً في دمشق

مارك فوته يعرب عن حزنه على ضحايا ومتضرري الزلزال ... وسعيد لسلامة اللاعبين وعائلاتهم

بدأ التمرين الأخير لمنتخب الشباب لكرة القدم في “دمشق” صباح اليوم الخميس. قبل سفرهم إلى المعسكر الأخير في “طاجيكستان” استعداداً لكأس آسيا للشباب في أوزبكستان.

سناك سبورت – دمشق

وقبل بدء التمرين التحضيري لكأس آسيا للشباب. تحدّث المدرب “مارك فوته” مع اللاعبين عن الزلزال الذي ضرب معظم المحافظات السورية في بداية الشهر الجاري. وقال الهولندي أن العالم أجمع يصلّي من أجل الشعبين السوري والتركي بعد الزلزال. وفق ما نقلت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على فيسبوك.

وأعرب “فوته” عن فخره ببلده “هولندا” لأنها قدمت مساعدات مالية كبيرة. وذلك للوقوف بجانب الشعبين السوري والتركي. كما أشار إلى أنه سعيد بأن جميع اللاعبين وعائلاتهم بخير وبأمان. لكنه حزين على العائلات الكثيرة التي تضررت وهي الآن بظروف سيئة جداً.

اقرأ أيضاً: المنتخب السوري للشباب يختتم معسكره التحضيري بالفوز على قطر برباعية

وبعد الحديث عن الزلزال. أوصى “فوته” اللاعبين أن يقدموا كل طاقتهم في التدريبات. مشيراً إلى أن أول لقاء لهم في البطولة سيكون بعد أسبوعين من اليوم. مبيناً ضرورة أن يكون الفريق جاهزاً للمباراة.

المنتخب السوري للشباب سيخوض بطولة كأس آسيا تحت 20 عاما. والتي ستقام بالفترة ما بين 1 و18 آذار المقبل في “أوزبكستان”. علماً أن المنتخب حضر لها بشكل جيد تحت قيادة الهولندي “فوتة” وذلك بعد القيام بمعسكرات ووديات في الفترة الماضية.

وفي وقت سابق قال المدرب الهولندي بأن اللاعبين أقوياء ذهنياً. وذلك في ختام معسكرهم بـ “الإمارات” مطلع الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: بلوغ المونديال أهم أهداف مارك فوته مع منتخب سوريا للشباب

زر الذهاب إلى الأعلى