أخر الأخبارفن

بلال مارتيني يُعلق آماله على تجربته في مسلسل كريستال

كيف وجدتم أداء بلال مارتيني في كريستال؟

يأمل الممثل “بلال مارتيني” أن تضيف تجربته في مسلسل “كريستال” شيئاً جديداً لمسيرته. لا سيما أنه تعلم بعدها الصبر نتيجة المدة الزمنية الطويلة التي استغرقها تحضير العمل.

سناك سوري _ متابعات

ويلعب الفنان الشاب دور “تامر” في المسلسل نفسه، ابن العائلة الثرية، الذي يقع في حب ابنة الناطور. ويعيش مشاكل دائمة مع عائلته التي يسودها العنف وسطوة جدته “لمياء _صباح بركات” على مجريات حياة أفراد العائلة.

وتوسع “مارتيني” خلال لقاء له مع “mbc grouppr” بشرح تفاصيل الشخصية المتناقضة التي ظهر بها خلال مسلسل “كريستال”. فهو يجمع القسوة والحنية بذات الوقت.

وأشار إلى أن العلاقة الصادقة الوحيدة في حياة “تامر” هي مع والدته “بيان _ هيما اسماعيل”، التي يسعى إلى مساعدتها. بالتخلص من سلوك الخادمة في منزل العائلة.

وكشف أن سر علاقته السيئة بوالده “مالك _ إياد أبو الشامات” كونه جاء ثمرة علاقة غير مشروعة. سيدفع ثمنها طوال حياته. وذلك بعد قيام أبيه بالاعتداء على الخادمة، وحصول الحمل ما دفع بالعائلة لتزويجه إياها وإنجاب “تامر”.

شارك “مارتيني” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بعدة أعمال درامية سورية ومن أبرزها “قناديل العشاق، على صفيح ساخن. ببساطة، روزنا”. إلا أنه حقق الانتشار عبر مسلسل كريستال”، برفقة زملائه السوريين الشباب “خالد شباط ولين غرة”.

فإلى أي حد يمكن أن تلعب الأعمال المعربة دوراً في كسب الوجوه الشابة السورية، المزيد من الشهرة وإعطائهم الفرصة المناسبة لهم على حساب النتاجات المحلية؟

زر الذهاب إلى الأعلى