أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد 18 عاماً.. تركيا تجمع قصي خولي وديمة قندلقت

أهل الغرام، أشواك ناعمة.. ماتوقعاتكم حول ثنائية قصي وديمة الجديدة؟

يطل الفنانان “قصي خولي” و”ديمة قندلقت” بدوري البطولة ضمن مسلسل “لعبة القدر” التركي المعرب. وذلك بعد 18 عاماً على آخر ظهور لهما معاً في الدراما السورية.

سناك سوري _ متابعات

حيث سيدخل “خولي” الأعمال المعربة كتجربة أولى له في الأعمال المعربة، والتي سبقته فيها مواطنته “قندلفت” في “ستيلتو بشخصية “فلك”. وحصدت أصداء مختلفة مابين المعجب وبين من لم يرها تجربة موفقة، كنقد عام وجّهه البعض، طال المشاركين السوريين في هذا النوع الدرامي.

وبينما لم تكشف عن طبيعة الشخصيات التي سيجسدناها في المسلسل، إلا أن ماضيهما المهني يحمل شراكات سابقة لهمت. حصدت محبة الجمهور لأدائهما وقدرتهما على إيصال الشخصيات بكامل تفاصيلها إلى ذاكرة المشاهد.

ففي “أهل الغرام” تعاون “خولي” و”قندلفت” في حلقتي “حبيبي” و”يامريم البكر” كعاشقين. تنوعت قصصهما واستعرضا فيهما كيف يحاول المحب الوصول إلى من أحبه، لتعارضه الظروف الاجتماعية والعادات وبعض المعتقدات.

أيضاً كان لهما مشاركة معاً في “غزلان بغابة الذئاب” للمخرجة “رشا شربتجي” والكاتب الراحل “فؤاد حميرة”. بشخصيتي “سامر” ابن المسؤول والبلطجي، والذي يعتقد أنه يحق له الاعتداء على كل من يراه مخالفاً له، ومن بينهم “ندى _ ديمة قندلفت” زوجة أحد العاملين لديه، والتي تعرضت للإهانات من قبله.

إضافة إلى مسلسل “أشواك ناعمة” اللذين جسدا به دور الجيران “علاء ومرح”، فكان الأول شاب طموح يعاني من إعاقة بقدمه. بينما الثانية المراهقة التي تعاني من عنف والدها الدائم.

وإلى حين عرض العمل الجديد لـ”قصي خولي” و”ديمة قندلفت”.. ماتوقعاتكم حول ظهورهما الجديد معاً؟

زر الذهاب إلى الأعلى