أخر الأخبارفن

بعد توقف قلب راكان تحسين بيك: هذه إشارة من الله

حسام تحسين بيك: أصبحت جباناً جداً بعد الحادثة

توقف قلب راكان تحسين بيك لدقائق خلال وعكة صحية ألّمت به مؤخراً. قال إنه وخلالها لم يخطر بباله سوى أفراد عائلته وماذا قد يحصل لهم بعد رحيله.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “راكان” في لقاء جديد مع “ETبالعربي”، تحدث به عن تفاصيل ذلك اليوم، والمشاعر التي عاشها. لاسيما بلحظات طلب الطبيب منه أن يفك أزرار قميصه. وبعد ذلك توقف قلب راكان تحسين بيك ثم استفاق على آلام مبرحة نتيجة لجوء الكادر الطبي لضربه على صدره لإنعاش قلبه. بعد أن فشلت “الصدمات الكهربائية” بإعادة الحياة إليه.

وقال “راكان” أن كل مايذكره عند استيقاظه أنه دفع بالدكتور عنه، جراء الوجع الذي شعر به حينها، وخلال لحظات لم يخطر بباله سوى عائلته وماذا سيحل بهم.  لاسيما شقيقته الفنانة “نادين” المتواجدة حينها خارج البلاد للتصوير. كيف سيكون حالها في هذه اللحظة، وهو على معرفة تامة مدى ارتباطها بعائلتها.

وطمأن “راكان” جمهوره على وضعه الحالي، واعتبرها إشارة من الله وفرصة للحياة من جديد، فلايمكن أن يعيش المرء شعوراً. أصعب من معرفة كونه أن سيفارق الحياة الآن.

وخلال اللقاء كان والده الفنان “حسام” حاضراً، وروى مدى الرعب الذي عاشه تلك اللحظات، ولايزال يرافقه للآن. قائلاً «صرت جبان»، ولليوم بشكل لا إرادي يحرص على السؤال عن ابنه في كل لحظة. معتبراً أن رحمة الله كانت كبيرة.

ويذكر أنه وخلال شهر “تموز” تم الإعلان عن تدهور الحالة الصحية لـ“راكان“، وتوقف مفاجئ بعضلة قلبه. وإسعافه للمشفى وإجراء عمل جراحي له بعد أن تبيّن أن الوريد المغذي للقلب مسدود بنسبة 99%.

زر الذهاب إلى الأعلى