أخر الأخباررياضة

بعد تعليق تشرين وجبلة مشاركتهما آسيوياً … كيف رد اتحاد الكرة؟

هل تنسحب الأندية السورية بسبب مواعيد المباريات؟

رفض رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم “نبيل سباعي” توضيح تفاصيل قرارات اللجنة بشأن تعاقدات فريقي “تشرين” و”جبلة” وتعليق مشاركتهما في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سناك سوري – خاص

وتواصل سناك سوري مع “سباعي” الذي رفض الإجابة على الأسئلة واكتفى بالقول أن اللجنة تعمل وفق القانون، في حين لم يرد أمين سر اللجنة “توفيق سرحان” على محاولات الاتصال به والرسائل للتعليق على الحدث.

وكان رئيس نادي “تشرين” “طارق زيني” قد نشر قراراً للجنة المؤقتة جاء فيه اعتماد مواعيد المباريات المتبقية لناديي “تشرين” و”جبلة” في الدوري الممتاز، نظراً لمشاركتهما في كأس الاتحاد الآسيوي، ليتسنى مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأخذ موافقة على فتح نافذة لتسجيل اللاعبين للفريقين اعتباراً من 8 أيار الجاري، وفي حال عدم انتهاء الدوري في 7 أيار – أي اليوم- لا يحق للاتحاد السوري فتح نافذة جديدة ما يحرم الناديين من تسجيل لاعبين جدد.

الناديان ردّا على ذلك ببيان قالا فيه أنهما يعلّقان مشاركتهما الآسيوية بسبب القرار الذي وصفاه بالمجحف فيما يجري الحديث عن محاولات لحل أزمة مشاركة الفريقين وفتح المجال أمامهما لضم لاعبين جدد من أجل خوض البطولة القارية.

اقرأ أيضاً: بسبب قرارات اتحاد الكرة… تشرين وجبلة يعلقان مشاركتهما الآسيوية 

زر الذهاب إلى الأعلى