أخر الأخبارمعلومات ومنوعات

بعد برج خليفة.. تحديد جنس مولود سوري على أهرامات مصر

2 مليون مشاهدة لفيديو اليوتيوبرز سيامند وشهد حول جنس جنينهما

سناك سوري – متابعات

اختار اليوتيوبر السوري “سيامند” و زوجته العراقية “شهد” الكشف عن جنس جنينهما على الأهرامات في “مصر”، بعد أن اختار اليوتيوبرز “أنس مروة” وزوجته “أصالة المالح” طريقة مشابهة حين كشفا عن جنس الجنين على “برج خليفة” في “الإمارات”.

“سيامند” ظهر برفقة زوجته وطفلته الصغيرة في فيديو جديد لهما عبر قناتهما في “يوتيوب”، وتحدثا عن الترتيبات التي قاما بها بمساعدة صديقهما “وسيم” حيث اهتم الأخير بكل ما يتعلق بموضوع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق، أو الوردي بحسب جنس الجنين المنتظر.

اقرأ أيضاً: ابن سياسي سوري يعلن عن جنس مولوده بـ95 ألف دولار

وأيضاً استلامه للظرف المغلق الذي يحتوي على تقرير الطبيبة التي حددت جنس الجنين، إلا أنهما أكدا أنهما لايعرفان ما كُتب في التقرير، وأنهما كباقي المتابعين ينتظران معرفة ذلك لحظة إضاءة الأهرامات.

خلال الفيديو أكد “سيامند” وشهد” أنهما حرصا منذ البداية وتحديداً منذ حملها الأول، وإنجابهما لطفلة أن يشاركا المتابعين بتفاصيل تتعلق بحياتهما، وبتلك اللحظات، والمناسبات التي تخللتها المفاجآت، والتحضيرات التي سبقت الكشف عن حملها، وتلاها الكشف عن جنس الجنين وهي طفلتهما “ميرا”.

عند حلول المساء اجتمع “سيامند” و”شهد” وأصدقاؤهما في المكان المحدد لمشاركتهم تلك اللحظة، وانقسما إلى فريقين الفريق الأول مع “شهد” الذي يقول أن جنس الجنين صبي، وفريق “سيامند” الذي توقع أن يكون الجنين أنثى.. بعد إضفاء نوع من الحماس، والتشويق على الفيديو أضاءت الأهرامات باللون الأزرق، وتم حينها الكشف عن جنس الجنين وهو صبي.

الفيديو حقق نسبة مشاهدة عالية عبر “يوتيوب” تجاوزت 2 مليون و261 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط على نشره على قناتهما الرسمية.

يشار إلى أنه في مشهد مماثل اختار اليوتيوبرز “أنس” و”أصالة” منذ أشهر إعلان جنس المولود بطريقة تصدرت السوشال ميديا، حيث اختارا “برج خليفة” للكشف عن جنس الجنين في مفاجأة لهما ولجمهورهما، من خلال إضاءة البرج باللون الأزرق مع عبارة أنه “صبي” بتكلفة 95 ألف دولار، إلا أن “أنس” ظهر بمقطع مصور قال فيه أنه لم ينفق أي دولار وأن ما جرى كان هدية قدّمها له القائمون على “برج خليفة” مجاناً.

اقرأ أيضاً: أكثر من 13 مليون مشاهد لولادة طفل الثنائي أنس وأصالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى