الرئيسيةسناك ساخر

المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة طلع ملكية خاصة.. وهبي: أي احتراف هذا

في مفاجأة قد لا تشاهدها في دولة أخرى... المكتب الإعلامي ليس للاتحاد

سناك سوري – متابعات

قال رئيس المكتب الإعلامي للجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم “فايز وهبي” أن أحد العاملين في لجان الاتحاد السابق دخل  إلى الغرفة الجديدة المخصصة لمكتب الإعلام وطالب بممتلكاته من طاولات وغيرها مشيراً إلى أن هذا العامل غير موظف.(طمنونا صفحة الاتحاد عالفيس ملكه ولا الها شي صاحب؟).

وكتب “وهبي” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك أنه بعد مرور ثمانية أيام على استلامه إدارة المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة المؤقت وبدئه بالعمل الفعلي قبل ثلاثة أيام وفق ظروف صعبة ومضحكة وفق حديثه وذلك نتيجة عدم توفر الأمور اللوجستية على مر الاتحادات السابقة لأسباب قال أنها تقنية.

وأشار رئيس المكتب الإعلامي إلى أن العامل قال أن ما طالب به من أغراض هي ملكه ومن حسابه الخاص بمعرفة الاتحاد المستقيل الذي أكد أنها ملكه فعلاً بعد الاتصال. (منيح ماطلع مقر الاتحاد ملك خاص كمان)

وقال “وهبي” بعد ساعات أخذ هذا العامل الذي لم يكشف عن اسمه أغراضه تاركاً وراءه غرفة صماء باردة وختم حديثه متسائلاً: «أي احتراف إداري نعيشه؟ … لن أطيل أكثر فالمخفي أعظم».(هي قمة الاحتراف، حتى العفش عنا محترف)

تجدر الإشارة إلى أن المكتب الإعلامي واجه بعد تسلمه بأيام تمنع من المكتب الإعلامي بالاتحاد القديم بتسليمه “كود” حساب الصفحة الرسمية لرئاسة الاتحاد على فايسبوك ليتم حل القصة لاحقاً.

اقرأ أيضاً: مسؤول يكشف حقيقة رفض تسليم صفحة اتحاد الكرة على فايسبوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى