الرئيسيةسناك ساخر

المحافظ لأهالي “اللاذقية” معكم الكاميرا الخفية

المحافظ يتراجع عن قرار إيقاف الرواتب لمن لا يحمل بطاقة ذكية

سناك سوري – متابعات

لم يبخل محافظ “اللاذقية” “خضر السالم” على المواطنين بالكاميرا الخفية خلال الشهر الفضيل حيث نفى أن يكون قد وجه بحرمان الأشخاص الذين لم يحصلوا على البطاقة الذكية من رواتبهم، إنما كانت طريقة تحفيزية لا أكثر، وكانت معكن كاميرا المحافظ الخفية “سمايل مكشر”.
وأضاف في تصريح على هامش اجتماع مجلس المحافظة الأخير «إن البطاقة الذكية ستصل إلى الجميع عبر مراكز قريبة من مناطق سكنهم، وأماكن عملهم، حيث ستقوم لجنة خاصة بمنح البطاقة للمسنين والعجزة في منازلهم دون أي عناء».

وعما يشاع حول ربط رواتب الموظفين بإصدارهم البطاقة الذكية، نفى “السالم” قطع أي راتب لأي موظف، قائلاً: «إن الموظفين سيقبضون مرتباتهم بمواعيدها دون أي تأخير خلافاً لما يشاع، وما أثير بشأن طرق استصدار البطاقة أمر تحفيزي لا أكثر، مؤكداً أن مشروع البطاقة الذكية مشروع وطني يجب التعامل معه بمسؤولية من الجميع».

وكعادتها كاميرا المحافظ الخفية وقراراته التحفيزية تمكنت من إدخال الخوف والذعر إلى قلوب وعقول ذوي الدخل المهدود، الذين شاهدوا بأم أعينهم التعميم الصادر عن مديرية التربية في المحافظة لمعتمدي الرواتب فيها يقضي بعدم تسليم الرواتب للمعلمين عن شهر حزيران القادم في حال عدم إبرازهم البطاقة الذكية، وذلك بناءً على أوامر المحافظ “ذات نفسه”.

ويتساءل المواطنون الذين عادت الفرحة إلى جيوبهم التي تنتظر رواتبهم في نهاية الشهر عن سبب تراجع المحافظ عن قراره التحفيزي “يمكن اكتشف انو غلطان وماحب يطلع بسواد الوجه قدام المواطن فقلو انو كنت عمحفزكن بس طلع الشعب مابيفهم بالتحفيز”.
وكان سناك سوري قد تحدث عن الأمر وحصل على نسخة من كتاب رسمي إلى معتمدي رواتب التربية تؤكد به الجهات المعنية عدم تسليم الرواتب للموظفين الذين لم يحصلوا على البطاقة الذكية.

اقرأ أيضاً : خليك ذكي وقدم طلب الحصول على البطاقة الذكية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى