أخر الأخباررياضة

الكرامة يتفوق على الطليعة ويصل مؤقتاً إلى مقاعد الفاينال فور

ديربي في اللاذقية .. وقمة في دمشق بين الوحدة والجلاء

انتصر فريق “الكرامة” على ضيفه “الطليعة” بنتيجة 112-79 في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سبورت – متابعات

تقدم “الطليعة” خلال الربع الأول بنتيجة 24-23. ومن ثم انتفض فريق “الكرامة”. لينهي باقي الأرباع متقدماً في النتيجة. وبهذا الفوز رفع “النسور” رصيدهم إلى 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً. فيما أصبح “الطليعة” في المركز العاشر مؤقتاً بـ 20 نقطة.

في حين. تستكمل مباريات المرحلة 19 من الدوري. اليوم بثلاث مباريات الأولى تجمع “الحرية” بـ “النواعير”. في صالة الحمدانية في “حلب” عند السادسة مساءً. ويسعى “النواعير” لتعزيز حضوره بين الكبار في “الفاينال فور”. بينما يحاول “الحرية” طمأنة نفسه أكثر والابتعاد عن مراكز الهبوط.

اقرأ أيضاً: الأهلي ينتصر على حطين ويحافظ على صدارته للدوري السوري لكرة السلة

كما يلتقي “الوثبة” الساعي للهروب من مقاعد الهبوط. بفريق “الجيش”. الذي يريد أن يعود للمقاعد المؤهلة للفاينال فور. المباراة ستلعب في صالة “غزوان ابو زيد” بمدينة “حمص” عند السادسة مساءً.

وبحلول الثامنة مساءً يلتقي “حطين” مع “تشرين” في ديربي “اللاذقية”. ويسعى “الحيتان” للفوز والاقتراب من مناطق الأمان. بينما يحاول “البحارة” تعزيز موقعهم في منتصف ترتيب الدوري.

وتختتم مباريات المرحلة غداً بلقاء القمة الذي يجمع “الوحدة” بـ “الجلاء”. بصالة الفيحاء في “دمشق” عند الثامنة مساءً ويسعى الفريقان للفوز من أجل التواجد في الفاينال فور.

أقرأ أيضاً : أهلي حلب يحجز أول مقاعد الفاينال فور في الدوري السوري لكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى