الرئيسيةسناك ساخر

الفروج المشوي بـ 27000 ليرة… ضرورة تناول الطعام الوطني

مسؤول يدعو لإجتماع طارئ للتوعية بالطعام الوطني

بعد أن أصبح سعر الفروج المشوي في عاصمة الصناعة بـ هونولولو (بتشبهة مدينة حلب عنا) 27000 والبروستد 40000 وكيلو الشاورما 32000 اجتمع المسؤولون عن راحة شعبة هونولولو للتفكير في حل لهذه المعضلة التي تقلق راحة الدلوة.

سناك سوري – ملهم أيوبي

أحد المسؤولين الرفاقيين العريقين الداعيين لهذا الاجتماع الطارئ وبعد تفكير عقائدي عميق ارتأى بدء حملة لحث وتوعية المواطنين للابتعاد عن شراء الفروج نهائياً، وذلك لأنه مضر بمعدة المواطن الهونولولي الغالي على قلوب الحكومة ويؤدي الى السمنة والكوليسترول وتصلب الشرايين والبدانة.

الإعلام الحكومي المصنف “إعلام وطني” استضاف في برنامج تلفزيوني وطني أحد خبراء الطعام الوطني والذي بدوره أكد على عدم شراء الفروج بأنواعه بسبب عدم قدرة معدة الشعب على هضم هذا النوع من المأكولات فيما دعى المواطنين في شهر رمضان على تناول الزعتر ” بدون زيت طبعا لانو الليتر ب ١٥٠٠٠ ” ودبس الفليفلة والخبز المدعوم المقمر والمجدرة ” برز المعونة حصراً ” على مائدة الافطار يومياً.

خبير الطعام الوطني شدد على عدم شراء كافة أنواع الحلويات حرصاً على الناس من مرض السكر والابتعاد عن شراء المعجنات لأنها تسبب السمنة (وعلى رأي المثل اذا أردت أن تعرف مايجري في هونولولو عليك أن تعرف ماذا يجري في دونباس).

ونحن نمر بمرحلة صعبة فلا داعي للكماليات مثل الفواكه واللحوم والتمور ولاداعي للسؤال حتى عن أسعارها، أحد متابعين الخبر بعدما سمع بقائمة الممنوعات اكتفى بتناول وجبة وطنيات على شاشة التلفاز فكانت خير إفطار لصيامه.

اقرأ أيضاً: حلب.. 160 ألف ليرة تكلفة الطفل شهرياً والحكومة تمنحه 1500 ليرة منها!

زر الذهاب إلى الأعلى