الرئيسيةسناك ساخن

العدوان الإسرائيلي يستهدف الأرز في مرفأ اللاذقية

أضرار مادية في حاويات تحوي مواد غذائية نتيجة العدوان الإسرائيلي

عاش أهالي مدينة “اللاذقية”، ليلاً ساخناً بعد أن استفاق غالبيتهم على أصوات انفجارات ضخمة تهزّ مدينتهم الواقعة على ساحل المتوسط، بينما اعتقد بعضهم أن أصوات الانفجارات هي أصوات رعد، قبل أن تبدأ الأخبار الواردة من المرفأ والتي تقول بوجود عدوان إسرائيلي، وسرعان ما أكد مصدر عسكري الأمر.

سناك سوري-دمشق

وقال المصدر العسكري: «حوالي الساعة ١،٢٣ من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدة صواريخ من اتجاه البحر المتوسط جنوب غرب اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في ميناء اللاذقية التجاري».

اقرأ أيضاً: العداون على “اللاذقية”.. الطائرة الروسية “المفقودة” أربكت حسابات الجميع!

لم يسفر العدوان عن سقوط ضحايا بشرية، إلا أنه خلّف أضراراً مادية كبيرة في الحاويات التجارية داخل المرفأ والتي كان معظمها محملاً بمواد غذائية ومواد أولية، بينما تظهر صور متداولة حجم الخراب الذي لحق بكميات كبيرة من الأرز.

بدوره محافظ “اللاذقية”، “عامر اسماعيل هلال”، قال في تصريحات نقلتها سانا الرسمية، إن «فرق الإطفاء تمكنت من إخماد النيران التي اشتعلت في ساحة حاويات المرفأ نتيجة العدوان الإسرائيلي وعملت على تبريد الموقع».

ونالت “اللاذقية” نصيبها من الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، وسبق أن أدى عدوان إسرائيلي شهر أيار الفائت إلى استشهاد مدني وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال في المحافظة.

اقرأ أيضاً: سوريا.. العدوان الإسرائيلي استهدف المدنيين والأطفال باللاذقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى