الرئيسيةسناك ساخن

“الشهابي” يرد على صناعي اتهمه بـ”الفساد”

الصناعي “أحمد العيسى”: “الشهابي” أرسل الجمارك لتفكيك معملي، “الشهابي”: لن ندافع عن الزعران

سناك سوري – متابعات 

اتهم الصناعي “أحمد شحود” الملقب بـ”أبو شحود” رئيس غرفة الصناعة في “سوريا” والبرلماني “فارس الشهابي” بأنه وراء قيام الجمارك بتفكيك معمله، وبأنه يسعى إلى تهجيره بسبب “كلمة حق” قالها أمام “هلال هلال” الأمين المساعد في حزب البعث العربي الاشتراكي، كشف فيها الفساد وتحدث عن هموم الصناعيين في حلب، على حد تعبيره.

وقال “شحود” في مقطع الفيديو إنه «ناشد المعنيين وشكى همه وهم الصناعيين، ليقوم “فارس الشهابي” بإرسال دورية من الجمارك لتفكك معمله ومصبغته، رغم أن المعمل يقدم طاقة انتاجية 2500 كيلو يومياً، ويعمل فيه أكثر من 50 عامل سيتم تهجيرهم جميعاً».

“الشهابي” رد على حديث “أبو شحود”، و اتهمه بـ”اللص” عبر “فيسبوك”، وقال: «حول اللص الذي يناشد و يتباكى.. السيد الرئيس لم يقل لك ان تسرق معامل و أرزاق الناس لتعمل.. و لم يقل لك أن تشتري مسروقات من معمل حجزت عليه الدولة ضماناً لحقوق المصارف.. و لم يقل لك أن تتعامل مع لواء التوحيد و تشتري منه خطوط انتاج مسروقة من معامل آخرى.. و لم يقل لك أن تخفي هذه السرقات لسنوات و تهدد من يكشفها».

وكشف “الشهابي” في منشوره أن اللجنة شكلتها الحكومة وليس اتحاد غرفة الصناعة، ويشمل عملها كافة المحافظات، لتكشف التهريب و التزوير و ليس في حلب فقط، عملها رسمي و موثق و يرأسها مدير الجمارك و ضبوطها موجودة. مضيفاً: «غرفة الصناعة لن تدافع ابداً عن الزعران و اللصوص و الفاسدين، بل ستدافع دائماً عن المنتجين الشرفاء و عن ضحايا الفساد و اللصوصية، وختم بالقول: «نبشر من سرقت معاملهم من قبل هذا اللص أن أرزاقهم أصبحت الأن في أيدي أمينة».

مارأيكم بهذه الاتهامات المتبادلة، وهل تعتقدون أنه يجب تشكيل لجنة للتحقيق بالأمر؟

اقرأ أيضاً: صناعي سوري يتهم “الشهابي” بالفساد والأخير يؤكد أنه سيلجأ للقضاء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى