أخر الأخبارفن

الشغف بالعمل.. نقطة التقاء أيمن عبد السلام مع دانييل في لعبة حب

أيمن عبد السلام يُفضل الكوميديا أما الدوبلاج فيحتاج إلى تخطيط

قال الفنان “أيمن عبد السلام” أن وجه الشبه بينه وبين شخصية “دانييل” بـ”لعبة حب”. هو  الشغف اتجاه مهنتهما ورغبتهما بإتمامها على أحسن وجه.

سناك سوري _ متابعات

حيث أطل “عبد السلام” بطل مسلسل “لعبة حب” التركي المعرب، في لقاء ببرنامج “صباح العربية” على قناة “العربية”. وتحدث عن تفاصيل دوره وأصدائه، وبيّن أن السبب بانتشاره عائد إلى “mbc” التي تجيد التسويق لمثل تلك المسلسلات. إضافة إلى أنه عمل كوميدي خفيف يفضله شريحة واسعة من الجمهور.

ويؤدي “عبد السلام” شخصية “دانييل” مصور شركة تصميم الأحذية، الذي يعامل من حوله بفوقية، ظناً منه أن لا أحد يجيد العمل مثله. والحريص على مظهره الخارجي وارتداء الاكسسوارات والملابس المزركشة.

وحملت الشخصيات التي قدمها “عبد السلام” تنوعاً في طريقة طرحها، منها الدرامي والكوميدي، وكشف أن الأقرب إليه هو الأدوار الكوميدية. على اعتبارها صعبة ويلزمها جهد إضافي لإيصالها بشكل صحيح سواء على الشاشة أو المسرح.

كما شارك في دبلجة بعض المسلسلات التركية، منها شخصية السلطان “مصطفى بحرين” في مسلسل”حريم السلطان”. وشخصية “عمران” في مسلسل “وادي الذئاب”.

اعتبر “عبد السلام” أن تلك التجربة ناتجة عن تراكم بالأعمال، ليتمكن الممثل من إيصال مشاعر الشخصية الحقيقية من خلال صوته. ورغم ذلك يلزمها تخطيط معين ومحبة حتى ينجح الفنان في عالم الدوبلاج وإقناع الناس بأدائه.

بدأ خريج المعهد العالي للفنون المسرحية مسيرته بعام 2012، وشارك بالعديد من الأعمال الكوميدية حينها منها “يوميات مدير عام2″، “أيام الدراسة”،  وبعض لوحات “بقعة ضوء”. كما كان له حضوره في أعمال اجتماعية منها “كسر عضم” لاحقاً. وله مشاركات قليلة سينمائية مثل “الحاسة الثانية” و”العاشق”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى