أخر الأخبارفن

أيمن عبد السلام: نحتاج لأعمال شبيهة بالفصول الأربعة

عبد السلام: أنا مع نشر الخير سواء أمام الكاميرا أو خلفها

يحتاج المشاهد السوري حسب رأي الفنان “أيمن عبد السلام”، إلى أعمال اجتماعية شبيهة “بالفصول الأربعة”. التي تعيد إلى الواجهة الدفء العائلي والعلاقات الاجتماعية الصادقة التي بدأت بالتلاشي بفعل التطور والسوشيل ميديا.

سناك سوري – متابعات

وأشاد “عبد السلام” خلال لقاء مع إذاعة “نينار”، بطاقم عمل “الفصول الأربعة” كاملاً، وأعرب عن احترامه لهم جميعاً.

وعن قلة ظهوره الإعلامي، قال “عبد السلام” أنه لا يحبذ الظهور في حال لم يكن هناك شيء للحديث عنه، فلا يعتبر نفسه مقلاً أو مبتعداً.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: أنا مزاجي لكن لا أزعج أحداً

وجرى لقاء “عبد السلام” أثناء العشاء الخيري لجمعية قرى الأطفال sos، وتم سؤاله عن رأيه حول مضمون بعض الأعمال التي يتم عرضها على المنصات. ويتم خلالها إعطاء المال للمحتاجين أمام الكاميرا، ليجيب أنه مع أي عمل خيري سواء بالعلن أو بالسر، لطالما يعود بالفائدة على المحتاج. منوهاً أنه لربما يكون قصد من يعرض تلك المشاهد هو التشجيع على فكرة نشر الخير والمساعدة بين الناس.

وعن مشاركاته في الموسم الرمضاني، ذكر “عبد السلام” أنه عُرِضَ عليه عدة أعمال ومن بينها “كسر عضم” بجزئه الثاني، ومازال يقرأ النصوص ولم يتم الاتفاق على أي منها.

يذكر أن “عبد السلام” تميز خلال دوره في “كسر عضم” بشخصية المحامي “أغيد”، ليظهر بنمط مختلف بعيد عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على رؤيته فيها، ليظهر خلاله ضمن قالب الشرير والإنسان الجشع.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

زر الذهاب إلى الأعلى