الرئيسيةحرية التعتير

السورية للتجارة تكسر ميزانية محافظة دمشق التي تمتلك أرض الفورسيزن!

محافظة “دمشق” لم تجدد العقد للسورية للتجارة.. ولا عقود 1000 موظف لديها!

سناك سوري-متابعات

قالت صحيفة البعث المحلية، إنه لا عتب على تقصير القطاع الخاص وتهربه من التعاون مع القطاع العام، في الوقت الذي تتهرب السورية للتجارة من دفع استثمار 14 محلاً في سوق الهال منذ عدة سنوات، لم تحددها الصحيفة.

مدير الأملاك “حسام سفور”، قال في تصريحات نقلتها الصحيفة، إن هناك لجنة مشكلة من المحافظة، بخصوص تهرب السورية للتجارة من دفع استثمارات المحال التجارية، مضيفاً أن الهدف من اللجنة التحقيق بالقضية وإنهاء المشكلة، علماً أن المحافظة لم تجدد العقد للسورية للتجارة هذا العام.

“سفور”، أعلن عن إجراءات حاسمة خلال الجلسة الثالثة لمجلس محافظة “دمشق”، وأضاف أنهم بصدد إجراء دراسة حول أملاك المحافظة غير المستثمرة وإمكانية الاستفادة منها بالشكل الأمثل، (بكير شوي كأن، بالوقت يلي المستثمرين تركوا محلاتهم  قررت المحافظة تستثمر أملاكها).

اقرأ أيضاً: محافظة “دمشق” تترك أملاكها لصالح “المستثمرين” وتستثمر في أملاك “الشعب”!

إعلان “سفور” السابق أتى رداً على تساؤلات بعض الأعضاء من قرار المحافظة عدم تجديد عقود أكثر من 1000 موظف لديها لأسباب مالية، ليطالب الأعضاء بحلول سريعة تخص الموظفين وتأمين إيرادات إضافية، فيأتي رد “سفور” بإجراء الدراسة، (قولكم تسكيتة؟).

يذكر أن المحافظة التي لم تستطع تجديد عقود ألف موظف لديها نتيجة نقص الإيرادات، تمتلك الأراضي التي تضم فندق الفورسيزن والشام، ومول “ماسة بلازا” والكثير من العقارات والمحال التجارية، (ما شالله كل هالأملاك، وتأخر السورية للتجارة يلي هيي مؤسسة حكومية كمان عن دفع الاستثمار كسر الميزانية كلها؟).

اقرأ أيضاً: تعرفوا على “البلاوي الزرقا” التي تخفيها محافظة دمشق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى