الرئيسيةسناك ساخن

“السباعي” يرد على “موفق جمعة” وينشر مراسلات بينه وبين الاتحاد

السباعي : بدأت أشك في نفسي أني طلبت 60 ألف ريال!

سناك سوري _ متابعات

رد المدرب السوري “ياسر السباعي” على اتهامات رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة له بأنه اشترط أخذ مبلغ 60 ألف ريال قطري لتدريب المنتخب حين دعاه الاتحاد السوري لكرة القدم.
اللواء “موفق جمعة” قال خلال مقابلته الإذاعية مع شام إف إم أن « ياسر السباعي دعي لتدريب المنتخب و رد على رئيس اتحاد كرة القدم بالقول انا بقبض 60 ألف ريال بقطر ازا بدك ياني بتطلبني من الشيخ أو الأمير» و عقّب “جمعة” بالقول «سوريا ليست بحاجة لأموال شيخ ولا أمير».
“السباعي” ردّ عبر منشور على صفحته على فايسبوك رصده سناك سوري نشر فيه صورة كتاب الاتحاد السوري لكرة القدم المؤرخ ب16/4/2016! و الذي طلب فيه اتحاد الكرة التعاقد مع “السباعي” لتدريب المنتخب في تصفيات مونديال 2018 و نهائيات كأس آسيا 2019.
و يبيّن الكتاب طلب اتحاد الكرة من المدرب إرسال شروطه لإتمام عملية التعاقد.
كما نشر “السباعي” رسالة ردّه على الاتحاد التي رصدها سناك سوري وأوضح فيها موافقته على تدريب المنتخب و اشتراطه توفير بيئة خصبة للنجاح و التعامل معه باحترافية في موضوع حرية اختياره لعناصر الكادر الفني و اللاعبين و وضع البرنامج الإعدادي الكامل.
و حين وصل “السباعي” إلى فقرة الشأن المادي للتعاقد، ذكر أن الجميع يعلم ما يتقاضاه في “قطر” دون أن يذكر المبلغ و ذكر معرفته بمدى قدرة الاتحاد على دفع ما يوازي راتبه في “قطر”، فاقترح أن يتواصل اتحاد الكرة السوري مع اتحاد الكرة القطري لإتمام صفقة إعارة لمدة سنة قابلة للتجديد بحيث لا يتكلّف الاتحاد السوري لكرة القدم من رواتبه شيئاً سوى تذاكر سفره فقط.
علماً أن “السباعي” يعمل مدرباً للمراحل السنية في نادي “الخريطيات” القطري و هاجم “السباعي” رئيس اتحاد الكرة و رئيس الاتحاد الرياضي العام عقب خروج المنتخب السوري من كأس آسيا 2019.
و علّق “السباعي” على كلام “جمعة” بقوله « في تلك الفترة (يقصد 2016) اختار نادي الجيش السوري اللعب في “قطر” أرضاً له أمام الأندية الآسيوية.
كما أن ابنة “فادي الدباس “رئيس اتحاد الكرة و زوجها توظفا في الاتحاد القطري لكرة القدم حسب تعليق “السباعي”.
يذكر أن اللواء “موفق جمعة” هاجم عدة مدربين و خبرات رياضية و لاعبين سوريين في مقابلته الأخيرة في رده على تحميله مسؤولية هزيمة المنتخب في آسيا.

اقرأ أيضاً :“موفق جمعة” يوجه اتهامات لـ لاعبين ورياضيين سوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى