الرئيسيةسناك ساخر

الزامل يبشرّ بتحسن ملحوظ في الوضع الكهربائي للمواطن

وزير الكهرباء غسان الزامل: الوزارة لديها أعمال كبيرة تقوم بها

سناك سوري-متابعات

زفّ وزير الكهرباء “غسان الزامل” البشرى للسوريين، قائلاً أن وضع الكهرباء سيتحسن بشكل ملحوظ خلال الساعات القادمة، (ويا ساعات امضي بسرعة حتى لو كان عمر رايح المهم الكهربا جايي).

وأضاف “الزامل” في تصريحات نقلتها الوطن المحلية اليوم الثلاثاء، أن «الوزارة لديها أعمال كبيرة تقوم بها، وهناك انفراجاً قادماً على صعيد تحسن وضع الكهرباء ونسعى لذلك وهناك توجيه من الحكومة لتحسين واقع الكهرباء ونحن نعمل ضمن الإمكانيات الموجودة»، (يعني وعود التحسن اجت بعد توجيه الحكومة، ولا لأنو صار في تحسن بالغاز؟!).

“الزامل” أكد أن «الضغوط الخارجية كبيرة وتزداد علينا خلال الفترة الحالية لكن الأمر لا يزيدنا إلا إصراراً على التحدي والصمود والمواطن يستحق أن نقدم له الأفضل»، (قولوا الله).

اقرأ أيضاً: تضارب بالتصريحات بين مدير محطة تشرين ووزير الكهرباء

وتابع: «سوف نتجاوز كل المشكلات كما تجاوزناها خلال السنوات العشر الماضية، ونعمل اليوم على شعار ما دام هناك أمل سوف نستمر بالعمل وهناك بالتأكيد تحسن في وضع الكهرباء»، لافتاً أنه «لا يوجد موظف واحد في وزارة الكهرباء إلا ويساهم ويعمل بكل طاقته لتحسين الوضع الكهربائي للمواطن».

وقدّم “الزامل” عرضاً لما يعانيه واقع الكهرباء، بسبب الحرب والعقوبات، وصعوبة وصول التوريدات، والنقص في حوامل الطاقة.

يذكر أن التقنين الكهربائي الجائر، ازداد “جئارة” مؤخراً، مع وصول عدد ساعات القطع إلى أكثر من 5 ساعات أحياناً، مقابل أقل من ساعة وصل، ما أثر على المياه والاتصالات.

اقرأ أيضاً: بعد اعتذار وزير الكهرباء.. سوريون يطالبونه بالاستقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى