أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخر

الحكومة تفكر بتقديم هدية “مأجورة” للمواطن في شهر رمضان القادم!

الصيام مستمر بإذن الحكومة والإفطار “بصلة مصنصنة” عليها حسومات!

سناك سوري-متابعات

يبدو أن الحكومة التي يتهمها المواطن بالتقصير دائماً، لا تدخر جهداً بتعريض نفسها للكثير من الأقاويل والتندر على سلوكها تجاه المواطن ووضعه المعيشي، وإلا كيف نفهم حديث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عبد الله الغربي” في أن وزارته “تدرس” تقديم سلة غذائية للمواطن خلال شهر رمضان القادم بأسعار أقل من السوق بنحو 30%، “يعني لسا عميدرس تقديم سلة غذائية غير مجانية، على أساس أن اتخاذ قرار توزيعها بشكل مجاني للمواطن المنتوف يحتاج إلى جلسة في مجلس الأمن ربما”.

اقرأ أيضاً: “الغربي” يجيب زميله وزير المالية: “تعال قلك السر”!

مقالات ذات صلة

“الغربي” كشف أيضاً خلال حديث له مع صحيفة تشرين المحلية، عن التحضير لتجهيز فرن في ابن العميد يقوم بتصنيع الخبز السياحي بالإضافة للخبز التمويني بحلة جديدة تتضمن تصغير حجم الرغيف تلبية لرغبة المطاعم التي تريد شراء رغيف صغير بدلاً من الخبز السياحي الباهظ الثمن، بينما ارتأى “الغربي” أن تصغير حجم الرغيف سيمنع الهدر، إلا أن الوزير لم يذكر إذا ماكانت تلك المطاعم ستبيع الخبز بذات سعر الخبز السياحي أم لا، “ياإما هالوزير تفكيرو أوروبي يا إما المواطن مابيعجبوا العجب”.

و”هاكوذا” عزيزنا المواطن تتمنى لك الحكومة صياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً، وأما عن الصيام فهو مستمر بإذن الحكومة، وأما عن الإفطار فإن شاء الله سيكون بصلاً بنكهة سلة غذائية عليها حسومات! وادعي لربك ماتكون منتهية الصلاحية أو توشك على انتهاء الصلاحية.

اقرأ أيضاً: الحكومة تكيل المديح لنفسها.. عزيزي المواطن خليك على جنب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى