الرئيسيةانتخابات مجلس الشعب

البعث يقرر إعادة فرز أصوات الاستئناس الحزبي في طرطوس

القيادة المركزية لحزب البعث تقول إنها تلقت شكاوى كثيرة حول سير عملية استئناس البعث في طرطوس وستعيد فرز الأصوات الأحد القادم

سناك سوري-دمشق

أعلنت القيادة المركزية لحزب البعث عن إعادة فرز أصوات المستأنسين في مؤتمر فرع “طرطوس”، بعد تلقيها عدداً من الشكاوى والملاحظات حول سير عملية استئناس البعث في المحافظة.

وقالت القيادة المركزية للبعث في بيان نشرته عبر معرفاتها الرسمية بالسوشيل ميديا، إن القيادة «تأكيداً منها على الإجراءات الديمقراطية قررت إعادة فرز أصوات المستأنسين في مؤتمر فرع طرطوس الموسع وذلك يوم الأحد 28/6/2020 و ستجري عملية إعادة الفرز بحضور الرفاق المرشحين جميعاً في طرطوس و تحت الإشراف المباشر للقيادة المركزية و لجنة الرقابة و التفتيش الحزبية».

وختمت بيانها بالقول إن قيادة البعث تؤكد على اهتمامها بأن «لا تشوب عمليات الإستئناس الحزبي على مستوى الفروع أي شائبة لأن الهدف من هذه العمليات أن تعكس الصورة الحقيقية لرأي القاعدة الحزبية في اختيار ممثليهم الذين سيتقدمون لإنتخابات مجلس الشعب».

واحتج مرشحون كثر على سير عملية استئناس حزب البعث في طرطوس، وقالوا إنها احتوت على مخالفات كثيرة.

يذكر أن 3 نواب بعثيين في مجلس الشعب الحالي خسروا خلال الاستئناس الحزبي الذي أجراه البعث في محافظة طرطوس يوم الجمعة الفائت، لاختيار مرشحيه لانتخابات مجلس الشعب المزمع إقامتها في تموز القادم.

اقرأ أيضاً: طرطوس: 3 نواب حاليين يخسرون في استئناس البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى