الرئيسيةسناك ساخر

الاجتماع الحزبي… ضمن البرنامج الدراسي في كلية الطب بسوريا

كلية طب في سوريا تضع الاجتماع الحزبي ضمن البرنامج التدريسي

يبدو أن جامعة البعث الحكومية في حمص ترى أن الاجتماع الحزبي مادة تدريسية يجب على طلاب الطب دراستها.(ربما يفيدهم في علاج الناس من أمراضهم).

سناك ساخر – حمص

رؤية الجامعة للاجتماع الحزبي تتجلى في وضعه ضمن البرنامج التدريسي لكلية الطب الصادر أمس عن عمادتها وموقع من عميد الكلية. في حين نشرته الجامعة بشكل رسمي على صفحتها الرسمية.(يعني موافقون بالإجماع على المادة الحزبية، باقي بس الطلاب يعرفوا كيف رح يقدموا امتحان فيها).

الاجتماع الحزبي مقرر في كل أربعاء عند س 11 ومدته ساعة، وهو يخترق مادة الكيمياء الحيوية الطبية. حيث أن قبله وبعده بالبرنامج حصة الكيمياء.(يبدو الرفاق وقتهم محدود حتى مابيقدروا يأجلوا الاجتماع لبعد المادة أو قبل المادة.. لذلك خرقوها نصين).

اقرأ أيضاً: جامعة البعث ترد رسمياً على فضيحة الممارسات الجنسية في مكاتبها

(مادة الاجتماع الحزبي) ليس لديها مقرر مكتوب لدراستها من قبل الطلاب الذين سيحتارون في أمرهم ماذا سيدرسون المنطلقات النظرية أم الواقع العملي؟!.

الفائدة الكبيرة لهذا الاجتماع ضمن البرنامج التدريسي تأتي في دورها في تعريف طلاب الطب عن كثب بالأمراض التي تصيب المواطن السوري وأسبابها.(عسى يطلع مهم أدوية وقائية لأسباب الأمراض).

اقرأ أيضاً: أمين فرع البعث اتهم أستاذاً جامعياً بترك مجال التفكير مفتوحاً!

هذه المادة التي لا تستند على أي نص دستوري أو قانوي أو حتى تعليمي، لكنها تستند بالتأكيد على ضرورة تمكين الطلاب عقائدياً لمواجهة المؤامرات الكونية على الرفاق.

البرنامج من صفحة جامعة البعث

زر الذهاب إلى الأعلى