أخر الأخبار

الأهلية ستسلم حوالات المواطنين العالقة بعد شهر من الانتظار

بعد قرار إغلاقها … الأهلية تعتذر عن تنفيذ أي حوالة مالية

سناك سوري – متابعات

أعلنت شركة “الأهلية للحوالات المالية” اليوم موعد تسليم الحوالات العالقة لديها والتي لم يستلمها أصحابها بعد بسبب قرار إغلاق الشركة.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على فايسبوك أنه بناءً على كتاب الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد سيتم تسليم الحوالات اعتباراً من صباح الاثنين 5 تموز الجاري من الساعة التاسعة صباحاً وحتى نهاية الدوام الرسمي يوم الأربعاء 7 تموز الجاري، مبديةً اعتذارها عن تنفيذ أي حوالة جديدة حتى إشعار آخر.

الشركة تعرّضت في التاسع والعشرين من أيار الماضي لعقوبة الإغلاق التي فرضها مصرف “سوريا” المركزي بحقها حيث أعلن آنذاك أن الشركة خالفت القوانين والضوابط المفروضة من قبل الجهات الرقابية المختصة.

اقرأ أيضاً: الاتصالات: عطل خط الكبل باتجاه مرسيليا الفرنسية يضعف انترنت سوريا 

بدورها أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد اليوم بأنه بعد التنسيق مع مصرف “سوريا” المركزي تم السماح بافتتاح بعض فروع شركات الحوالات المالية التي تم تجميد تراخيصها وهي شركات “الضامن” “العنكبوت” “شامنا” “أبو العز” “هفال” “ارسال” “الزاجل” “الأهلية” “البيان” “فرعون”، وذلك ليتم تسليم الحوالات العالقة لديهم أو ارتجاعها من المرسل.

وحددت الفترة بين 5 حتى 7 تموز الجاري موعداً لتسليم الحوالات داعية إلى إعلامها بحال وجود أي شكوى من أصحاب الحوالات العالقة.

اقرأ أيضاً: “سوريا”.. سطو مسلح على شركة “الهرم” للحوالات المالية (فيديو) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى